مشاهير

نادين نسيب نجيم توجه رسالة للمرأة السعودية.. فماذا قالت؟

نادين نسيب نجيم توجه رسالة للمرأة ا...

قررت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم دعم المرأة السعودية مع بدء سريان قرار السماح بقيادتها للسيارة لأول مرة في المملكة، مشددة على أن ما تشهده الأوضاع الخاصة بالمرأة في بلاد الحرمين إنجاز كبير. وأشادت نادين في فيديو نشرته عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" بالمرأة السعودية، قائلة: "اليوم هو يومك.. اليوم أنت حققت إنجازاً كبيراً لأنك سوقتي بحالك بقوتك وبقدراتك.. خليكي نموذج بالريادة والسيادة والقيادة.. لأنك كنتي وستبقين سيدة بيتك وحياتك ومجتمعك، وأنا اليوم بعرف أنك ستستمرين بالقيادة". وأشارت نادين نجيم إلى أنها نجحت في تحقيق الكثير من أحلامها  منها أن تصبح أماً ونجمة، مشددة على أن لديها المزيد من الأحلام

قررت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم دعم المرأة السعودية مع بدء سريان قرار السماح بقيادتها للسيارة لأول مرة في المملكة، مشددة على أن ما تشهده الأوضاع الخاصة بالمرأة في بلاد الحرمين إنجاز كبير.

وأشادت نادين في فيديو نشرته عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" بالمرأة السعودية، قائلة: "اليوم هو يومك.. اليوم أنت حققت إنجازاً كبيراً لأنك سوقتي بحالك بقوتك وبقدراتك.. خليكي نموذج بالريادة والسيادة والقيادة.. لأنك كنتي وستبقين سيدة بيتك وحياتك ومجتمعك، وأنا اليوم بعرف أنك ستستمرين بالقيادة".

وأشارت نادين نجيم إلى أنها نجحت في تحقيق الكثير من أحلامها  منها أن تصبح أماً ونجمة، مشددة على أن لديها المزيد من الأحلام التي مازالت تسعى لأن تصبح واقعاً.

وأضافت أن حياتها مثل المسلسل، كل يوم حلقة جديدة وقصة وتحد جديد، مؤكدة أن الأهم أن كل يوم هو فرصة جديدة، وهذه نعمة بحد ذاتها أن يكون لدى الإنسان طموح لتحقيق المزيد من الأحلام.

وسادت حالة من الفرح بأجواء احتفالية في الشارع السعودي مع بدء تطبيق الأمر الملكي بالسماح للسعوديات بقيادة السيارة بعد عقود من المنع، إذ دخل القرار حيز التنفيذ فجر الأحد.

اترك تعليقاً