مشاهير

شاهدي.. ابنة الوليد بن طلال أوّل سعوديّة تقود السيارة فور تطبيق القرار!

شاهدي.. ابنة الوليد بن طلال أوّل سع...

نشر الأمير السعودى، الوليد بن طلال، مقطع فيديو لابنته ريم، برفقة حفيداته، وهي تقود السيارة، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر". وداعب الوليد بن طلال ابنته، وطلب منها مشاهدة الرخصة قبل بدء القيادة، وفي المقابل طالبته بربط حزام الأمان. وعلّق بن طلال على الفيديو، قائلا:"واخيراً! الآن الساعة 12:01 من صباح يوم عشرة عشرة مع ابنتي ريم وهي تسوق بي وحفيداتي في الرياض"، مشيرًا إلى أنّها بذلك تكون أوّل فتاة سعودية تقود السيارة في السعودية. واخيراً! الآن الساعة 12:01 من صباح يوم #عشرة_عشرة مع ابنتي ريم وهي تسوق بي وحفيداتي في #الرياض#المراه_السعوديه_تسوق Finally, First ride with my daughter @Reem_Alwaleed while she’s

نشر الأمير السعودى، الوليد بن طلال، مقطع فيديو لابنته ريم، برفقة حفيداته، وهي تقود السيارة، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر".

وداعب الوليد بن طلال ابنته، وطلب منها مشاهدة الرخصة قبل بدء القيادة، وفي المقابل طالبته بربط حزام الأمان.

وعلّق بن طلال على الفيديو، قائلا:"واخيراً! الآن الساعة 12:01 من صباح يوم عشرة عشرة مع ابنتي ريم وهي تسوق بي وحفيداتي في الرياض"، مشيرًا إلى أنّها بذلك تكون أوّل فتاة سعودية تقود السيارة في السعودية.

وتابع: "وهذا الإنجاز يشكر عليه الملك سلمان طال عمره"، موضحًا أنّ المرأة أصبحت أكثر نظامًا من الرجل في القيادة، من حيث اتِّباع إجراءات الأمان.

وتزامن هذا الفيديو مع الدقائق الأولى لتفعيل الأمر الملكىّ، بالسماح للنساء اللائي يحملنَ رخص قيادة مناسبة، بقيادة المركبة على الطرقات السعودية اليوم الأحد.

اترك تعليقاً