مشاهير

الأميرة شارلوت.. قصّة عشق بين الطفولة والموضة

الأميرة شارلوت.. قصّة عشق بين الطفو...

تُعرف كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج بأناقتها، وإطلالاتها الجذّابة المثيرة للجدل دائمًا، لما تتميّز به من بساطة ونعومة ممزوجة بالأنوثة والتألّق، دون تكلّف. ويبدو أنّ الأميرة الصغيرة شارلوت ابنة الـ3 أعوام، ورثتْ عن والدتها حبّها للموضة والأناقة، فبالرغم من صِغر سنِّها، إلا أنّها أصبحتْ مهووسة بالأزياء، والموضة. وكشف الأمير ويليام، أنّ الأميرة الصغيرة، أصبحتْ تعشق الموضة، بعد أنْ حصلتْ على حقيبة مدرسية وردية اللون، منقوش عليها اسمها، كما كشف دوق كامبريدج، الذي احتفل بعيد ميلاده الـ26 يوم الخميس، أنّ اللون الوردي، هو المفضّل لدى الأميرة الصغيرة. الجدير بالذكر، أنّ الأمير ويليام تلقّى حقائب مصنوعة يدويًا هدية لأطفاله الثلاثة، الأمير جورج ولويس،

تُعرف كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج بأناقتها، وإطلالاتها الجذّابة المثيرة للجدل دائمًا، لما تتميّز به من بساطة ونعومة ممزوجة بالأنوثة والتألّق، دون تكلّف.

ويبدو أنّ الأميرة الصغيرة شارلوت ابنة الـ3 أعوام، ورثتْ عن والدتها حبّها للموضة والأناقة، فبالرغم من صِغر سنِّها، إلا أنّها أصبحتْ مهووسة بالأزياء، والموضة.

وكشف الأمير ويليام، أنّ الأميرة الصغيرة، أصبحتْ تعشق الموضة، بعد أنْ حصلتْ على حقيبة مدرسية وردية اللون، منقوش عليها اسمها، كما كشف دوق كامبريدج، الذي احتفل بعيد ميلاده الـ26 يوم الخميس، أنّ اللون الوردي، هو المفضّل لدى الأميرة الصغيرة.

الجدير بالذكر، أنّ الأمير ويليام تلقّى حقائب مصنوعة يدويًا هدية لأطفاله الثلاثة، الأمير جورج ولويس، ومن بينها تلك الحقيبة الوردية، التي أحبّتها الأميرة شارلوت، كما تمّ نقش أسماء الأطفال على الحقائب.

ولا يمكن نكران أنّ الأميرة الصغيرة تتميّز بإطلالات ظريفة، وأنيقة، لا يمكنكِ مقاومة جمالها، ووفقًا لما ورد في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التي ذكرتْ أيضًا، أنّ الأميرة شارلوت بدتْ منتعشة وجميلة، عندما ارتدتْ فستانًا ورديًا منقوشًا بورود بيضاء صغيرة، وذلك عند انضمامها إلى والدتها "كيت"، وشقيقها جورج لمشاهدة الأمير ويليام، أثناء مشاركته في مباراة بولو الأسبوع الماضي.

وشُوهدت الأميرة الصغيرة، وهي تقفزُ، ممسكة بنظارات شمسية، بينما كانت تتحرّك بكلّ سعادة، أثناء حضورها ذلك الحدث.

كما لا ننسى كيف بدتْ "شارلوت"، جميلة بفستانها الأزرق، المزيّن بالورود، والذي كان منسّقًا مع فستان كيت الأزرق الهادئ، من تصميم ألكسندر ماكوين، أثناء الاحتفال بعيد ميلاد الملكة إليزابيث. بالإضافة إلى إطلالتها بفستان أبيض جميل، تماشى مع إطلالة والدتها، أثناء حفل زفاف الأمير هاري، وميغان ماركل الأسطوري.

تعليقات

مقالات ذات صلة