مشاهير

نجوم الطرب ينعون الموسيقار البكري.. وأصالة تكشف قصةً إنسانيةً لوفاته

نجوم الطرب ينعون الموسيقار البكري.....

نعى عدد كبير من نجوم الفن، الموسيقار الكبير خالد البكري، الذي رحل عقب تعرضه لحادث سيارة أمس الجمعة. السوبر ستار اللبناني راغب علامة، غرد عبر حسابه على "تويتر" قائلاً: "بعد أن أسعد الناس بألحانه الرائعة وشخصيته المحبوبة وقلبه الطيب رحل عن هذه الدنيا الملحن الكبير خالد البكري! رحل في عز شبابه، رحل ملحن نسيني الدنيا والحب الكبير". وتابع علامة: "غدره الموت في أول أيام عيد الفطر بعد أن أتم صيام شهر رمضان المبارك رحمك الله يا صديقي إنا لله وإنا إليه راجعون". فيما نشرت النجمة المغربية الحاصلة على الجنسية المصرية سميرة سعيد، صورةً وعلّقت عليها عبر "إنستغرام": "وفاة الملحن الشاب

نعى عدد كبير من نجوم الفن، الموسيقار الكبير خالد البكري، الذي رحل عقب تعرضه لحادث سيارة أمس الجمعة.

السوبر ستار اللبناني راغب علامة، غرد عبر حسابه على "تويتر" قائلاً: "بعد أن أسعد الناس بألحانه الرائعة وشخصيته المحبوبة وقلبه الطيب رحل عن هذه الدنيا الملحن الكبير خالد البكري! رحل في عز شبابه، رحل ملحن نسيني الدنيا والحب الكبير".

وتابع علامة: "غدره الموت في أول أيام عيد الفطر بعد أن أتم صيام شهر رمضان المبارك رحمك الله يا صديقي إنا لله وإنا إليه راجعون".

فيما نشرت النجمة المغربية الحاصلة على الجنسية المصرية سميرة سعيد، صورةً وعلّقت عليها عبر "إنستغرام": "وفاة الملحن الشاب خالد البكري.. صدمة وخسارة كبيرة.. ربنا يصبر أهله وأسرته.. الدوام لله".

وكشفت المغنية السورية أصالة نصري قصةً إنسانيةً وراء وفاة الموسيقار المصري، فكتبت عبر حسابها على إنستغرام: "هذا الفنّان والملحّن الكبير خالد البكري توفي اليوم عندما قرّر أنّ يتوقّف في الطّريق عندما رأى كلباً على الجانب واستشعر أنّه يحتاج لماء وطعام، ترك ولداه الصغيران في السيّاره ونزل بالماء ليسقيه، وحصل ما حصل وانتهى مشواره بقصة لن ينساها إنسان، رحمه الله فقد عاش ومات وهو يرحم البشر وغيرهم.. أدعوا له ولاتنسوه".

صابر الرباعي المطرب التونسي الذي تعاون مع البكري في العديد من الأغانى منها "أتحدى العالم" و"أجمل نساء الدنيا" كتب عبر "إنستغرام": "ماذا عساني أقول، جفت كلماتي على لساني ولم أعد أقدر حتى على التعبير، أخي وصديقي ورفيق نجاحاتي يغيب عنا إلى الأبد في يوم عيد!! لا مرد لقضاء الله إنا لله وإنا إليه راجعون، أعزي نفسي والساحة العربية في فقدانك، رحمك الله وأسكنك فراديس جنانه".

وكتب الملحن المصري محمود الخيامي: "وفاة الأخ والصديق الملحن الكبير خالد البكري ملحن الحب الكبير ونسيني الدنيا للصديق راغب علامة وأتحدى العالم وأجمل نساء الدنيا للصديق صابر الرباعي وعشرات من الأغاني لفناني الوطن العربي.. ربنا يغفر له ويرحمه ويصبر ذويه".

ونعى الملحن الكويتي فهد الناصر، الموسيقار المصري، قائلاً عبر "تويتر": "أخي الغالي الملحن الكبير خالد البكري ملحن أتحدى العالم وأجمل نساء الدنيا للنجم صابر الرباعي في ذمة الله،، عطاكُم عمره، الله يغفر له ويرحمه ويصبر أهله، ادعو له بالرحمة والمغفرة".

الموزع والمؤلف الموسيقي التونسي عصام الشرايطي المقيم بالقاهرة، وزوج المطربة المغربية أسماء لمنور، غرد عبر "تويتر" ناعيًا البكري: "إنا لله وإنا إليه راجعون. تلقيت وببالغ الأسى خبر وفاة صديقي وأخي الملحن خالد البكري.. ادعوا له بالرحمة والله يصبر أهله وذويه.... أنا جددددا حزين لكن هذا قدر الله، الحمد لله على كل حال... ادعوا له بالرحمة جزاكم الله خيرا".

اترك تعليقاً