مشاهير

نجوم اتجه أبناؤهم للتمثيل بعد وفاتهم.. وأحمد خالد صالح آخرهم!

نجوم اتجه أبناؤهم للتمثيل بعد وفاته...

محتوى مدفوع

اتجه عدد من الفنانين إلى مجال التمثيل بعد وفاة آبائهم، إما لرفض الآباء في حياتهم عمل أبنائهم بالفن، وإما لحرص الأبناء على استكمال مسيرة الآباء بعد رحيلهم. أحمد خالد صالح لفت الفنان الشاب أحمد خالد صالح الأنظار بأدائه المميز واللافت في مسلسل "نسر الصعيد" الذي يقوم ببطولته محمد رمضان، وقد اتجه "أحمد" إلى التمثيل إثر رحيل والده الفنان خالد صالح في عام 2014. أحمد عبدالله محمود حقق الفنان أحمد عبدالله محمود نجاحا لافتا أيضا في مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف، علماً أنه بدأ حياته مطرباً ولم يتجه للتمثيل إلا بعد وفاة والده الفنان عبدالله محمود في عام 2005. صورة 3

اتجه عدد من الفنانين إلى مجال التمثيل بعد وفاة آبائهم، إما لرفض الآباء في حياتهم عمل أبنائهم بالفن، وإما لحرص الأبناء على استكمال مسيرة الآباء بعد رحيلهم.

أحمد خالد صالح

لفت الفنان الشاب أحمد خالد صالح الأنظار بأدائه المميز واللافت في مسلسل "نسر الصعيد" الذي يقوم ببطولته محمد رمضان، وقد اتجه "أحمد" إلى التمثيل إثر رحيل والده الفنان خالد صالح في عام 2014.

أحمد عبدالله محمود

حقق الفنان أحمد عبدالله محمود نجاحا لافتا أيضا في مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف، علماً أنه بدأ حياته مطرباً ولم يتجه للتمثيل إلا بعد وفاة والده الفنان عبدالله محمود في عام 2005.

صورة 3

عمر مصطفى متولي

اتجه الفنان الشاب عمر مصطفى متولي إلى الفن بعد رحيل والده الفنان مصطفى متولي عام 2000، وبدأ حياته الفنية بفيلم "رمضان مبروك أبوالعلمين حمودة" مع محمد هنيدي عام 2008، ثم توالت نجاحاته إلى أن قدم أولى بطولاته المطلقة في فيلم "أوشن 14" قبل أن ينضم إلى فريق "مسرح مصر" مع أشرف عبدالباقي ويحقق خلاله نجاحاً كبيراً.

اترك تعليقاً