مشاهير

أمير كرارة يكشف حقيقة الجزء الثالث من "كلبش".. ويرد على إساءة محمد رمضان!

أمير كرارة يكشف حقيقة الجزء الثالث...

ردّ الفنان المصري أمير كرارة على تصريحات الفنان محمد رمضان التي أكد فيها أنه رقم واحد بمصر ولا عزاء للأغبياء، في إشارة إلى زملائه من الفنانين. ووصف النجم المصري في تصريحات تلفزيونية، إساءة محمد رمضان لزملائه بأنها "غير لطيفة" موضحًا أن من حق أي فنان وصف نفسه بأنه رقم واحد، ولكن دون الإساءة لباقي الزملاء. https://www.instagram.com/p/BjUZ0FngSYH/?utm_source=ig_embed وقال أمير كرارة إنه لا يمكن أن يكتب عن نفسه بأنه رقم واحد، كما أنه لا يهتم بعدد مشاهدات موقع "يوتيوب" بقدر اهتمامه برد فعل الجمهور بالشارع وتفاعلهم معه. وحول حقيقة إنتاج جزء ثالث من مسلسله "كلبش"، رفض أمير كرارة الإعلان في الوقت الحالي

ردّ الفنان المصري أمير كرارة على تصريحات الفنان محمد رمضان التي أكد فيها أنه رقم واحد بمصر ولا عزاء للأغبياء، في إشارة إلى زملائه من الفنانين.

ووصف النجم المصري في تصريحات تلفزيونية، إساءة محمد رمضان لزملائه بأنها "غير لطيفة" موضحًا أن من حق أي فنان وصف نفسه بأنه رقم واحد، ولكن دون الإساءة لباقي الزملاء.

وقال أمير كرارة إنه لا يمكن أن يكتب عن نفسه بأنه رقم واحد، كما أنه لا يهتم بعدد مشاهدات موقع "يوتيوب" بقدر اهتمامه برد فعل الجمهور بالشارع وتفاعلهم معه.

وحول حقيقة إنتاج جزء ثالث من مسلسله "كلبش"، رفض أمير كرارة الإعلان في الوقت الحالي عن الأمر، موضحًا أن شخصية سليم الأنصاري التي يقدمها بالعمل، يمكن إنتاج 20 جزءاً منها.

وقال الممثل المصري إنه بانتظار عرض فيلمه "حرب كرموز" الذي يشارك به كوكبة من النجوم، لافتاً إلى أن الفيلم ليس له مثيل بالسينما المصرية، إذ تدور أحداثه بأربعينيات القرن الماضي وتم تصويره بأحدث إمكانيات الوقت الحالي.

وكشف كرارة سبب رفضه المشاركة بفيلم "الممر" الذي يروي قصة أسطورة الصاعقة المصرية ابراهيم الرفاعي، مشددًا على أنه كان ومايزال يحلم بالعمل مع شريف عرفة ولكنه لا يريد أن يقدم دور الضابط مجددًا.

اترك تعليقاً