مشاهير

الزعيم كم جونغ أون.. زواج مبهم من امرأة غامضة!

الزعيم كم جونغ أون.. زواج مبهم من ا...

لطالما كانت الحياة الخاصة لزعيم كوريا الشمالية كم جونغ أون سرية وغير معلنة، ما جعل كثيرين يبحثون عن أية معلومات قد تساعد في معرفة المزيد عن هذا الشخص المثير للجدل والشهير بقرارات الإعدام العشوائية. على الرغم من عدم وجود معلومات مؤكدة عن تاريخ زواج كم جونغ أون أو مكان حدوثه، إلا أن عددًا من المحللين استطاعوا الحصول على بعض المعلومات الخاصة بعد البحث والتدقيق. بعد تعرض الزعيم السابق كيم جونغ إيل، والد كم جونغ أون، لجلطة دماغية عام 2008، قرر الأب أن يزوج ابنه من فتاة "غامضة" تدعى ري سول جو، وتم الزفاف عام 2009، وبعد عام تقريبا رزق الثنائي

لطالما كانت الحياة الخاصة لزعيم كوريا الشمالية كم جونغ أون سرية وغير معلنة، ما جعل كثيرين يبحثون عن أية معلومات قد تساعد في معرفة المزيد عن هذا الشخص المثير للجدل والشهير بقرارات الإعدام العشوائية.

على الرغم من عدم وجود معلومات مؤكدة عن تاريخ زواج كم جونغ أون أو مكان حدوثه، إلا أن عددًا من المحللين استطاعوا الحصول على بعض المعلومات الخاصة بعد البحث والتدقيق.

بعد تعرض الزعيم السابق كيم جونغ إيل، والد كم جونغ أون، لجلطة دماغية عام 2008، قرر الأب أن يزوج ابنه من فتاة "غامضة" تدعى ري سول جو، وتم الزفاف عام 2009، وبعد عام تقريبا رزق الثنائي بطفلهما الأول.

شائعات عديدة أفادت أن عروس كم جونغ أون، هي المغنية الكورية الشهيرة "هيون سونغ وول" حيث إنها تشبهها لدرجة لا تصدق، كما أن تلك المغنية اختفت عن الأنظار تمامًا عام 2006، لكن عام 2012 عادت المغنية إلى الأضواء بشكل مفاجئ وكانت حاملاً تنتظر طفلاً، ويقال إنها أحيت عددًا من الحفلات الخاصة منذ ذلك الوقت.

المغنية الكورية الشهيرة "هيون سونغ وول"

شائعات أخرى أكدت أن الزوجة تنتمي لإحدى العائلات الراقية في كوريا الشمالية، وقد درست العلوم.

وبخصوص حفل الزفاف، يُقال إن الأشخاص أصحاب السلطة في كوريا الشمالية، يقيمون حفلات زفاف فائقة الفخامة، ومن المحتمل أن يكون كيم جونغ أون قد أقام حفل زفاف فخمًا بالفعل. وعادة ما تميل النخب الكورية الشمالية إلى إقامة حفلات الزفاف في صالات كبار الشخصيات أو قاعات الرقص، ويقول المحللون إن هذا ما حدث بزفاف الزعيم الكوري بالفعل.

اترك تعليقاً