مشاهير

الملك عبدالله والملكة رانيا.. 25 عامًا من الحب والشغف والانسجام!

الملك عبدالله والملكة رانيا.. 25 عا...

محتوى مدفوع

25 عام من الزواج، تكلل بالحب والفرح والإنجازات.. أعوام تمرّ وما يزال الملك عبدالله الثاني وزوجته الملكة رانيا العبدالله مثالا يحتذى به لقصة جميلة رُسمت ملامحها بشغف ولهفة، ولمس كل من يتابع أخبارهما حجم هذا الحب الذي يجمعهما. الزوجان اللذان شغلا العالم بقصة زواجهما، جسدا أجمل نموذج لحياة زوجية مستقرة ولافتة، يغلفها الحب والحياة بتفاصيلها المبهجة.. ولطالما كانت علاقة الملك عبدالله بزوجته الملكة رانيا محط أنظار الكثيرين، فاللحظات العفوية التي تجمعهما تعكس مدى الانسجام الذي يعيشه كل منهما. الثنائي الملكي الجميل لديهما الكثير من المحطات مرّا بها سوياً. واستطاعت عدسات المصورين أن تلتقط لهما صوراً وفيديوهات تبين هذا التناغم الواضح

25 عام من الزواج، تكلل بالحب والفرح والإنجازات.. أعوام تمرّ وما يزال الملك عبدالله الثاني وزوجته الملكة رانيا العبدالله مثالا يحتذى به لقصة جميلة رُسمت ملامحها بشغف ولهفة، ولمس كل من يتابع أخبارهما حجم هذا الحب الذي يجمعهما.

الزوجان اللذان شغلا العالم بقصة زواجهما، جسدا أجمل نموذج لحياة زوجية مستقرة ولافتة، يغلفها الحب والحياة بتفاصيلها المبهجة..

ولطالما كانت علاقة الملك عبدالله بزوجته الملكة رانيا محط أنظار الكثيرين، فاللحظات العفوية التي تجمعهما تعكس مدى الانسجام الذي يعيشه كل منهما.

الثنائي الملكي الجميل لديهما الكثير من المحطات مرّا بها سوياً. واستطاعت عدسات المصورين أن تلتقط لهما صوراً وفيديوهات تبين هذا التناغم الواضح بعلاقتهما. فالملكة رفيقة دربه، وزوجته وأم أولاده الأمراء الأربعة.

ومن بين تلك الصور التي تشاركها دائماً الملكة رانيا على حسابها الرسمي على إنستغرام، صورة بمناسبة عيد الحب جمعتها بالملك عبدالله يتوسطهما قالب حلوى مزين بالورود الحمراء. وعلقت عليها: "ربنا يجعل قلوبكم وبيوتكم دائما عامرة بالحب ".

وفي صورة أخرى تظهر الملكة رانيا متكئة على الملك عبدالله وممسكة بيديه بطريقة فيها انسجام كبير وحب يجمعهما، وعلقت عليها: "مع جلالة الملك عبدالله قبل عدة أيام".

ومن بين تلك اللحظات صورة تجمعهما، وهو يشرح لها شيئًا معينًا لتبدو ملامح الفرح والسعادة عليها معلقة فيها: "سيدنا... مصدر الهام وإيجابية ".

ولأنها الزوجة التي تشاركه أعماله وتقف بجانبه في عدة مناسبات محلية وعربية، ظهرت في صورة مؤخراً وهي تجلس على طرف الأريكة بطريقة عفوية جداً موجهة أنظارها للملك عبدالله وابنها ولي العهد وعلقت عليها: "مع جلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد الأمير الحسين في الاجتماع السنوي ومنتدى أعمال البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية الذي يقام في البحر الميت".

وفي صورة قريبة لهما أثناء قيامهما بجولة للمؤسسات الخيرية في رمضان، ظهر كلاهما بجوار بعضهما وهما يطلعان على إحدى البرامج. وعلقت الملكة على الصورة: "مع جلالة الملك للاطلاع على البرامج التي تقدمها أكاديمية المكفوفين والتي صممت لبناء قدرات المنتفعين على مهارات الحياة المختلفة ".

وفي آخر صورة لهما، والتي تحافظ الملكة رانيا على مشاركتها في كل عيد زواج لهما، شاركت المتابعين صورة إلى جانب الملك عبدالله علقت عليها: "أحمد الله على كل يوم أقضيه بجانبك، عيد زواج سعيد ".

ويتجاوز عدد المتابعين على صفحة الملكة رانيا العبدالله الـ 4 ملايين شخص من مختلف بقاع العالم.

اترك تعليقاً