مشاهير

شاهدي أجواء احتفال كيم كارداشيان بعيد ميلاد زوجها

شاهدي أجواء احتفال كيم كارداشيان بع...

محتوى مدفوع

تشتهر عائلة كارداشيان بإقامتها حفلات أعياد الميلاد الضخمة لأفرادها، وغالباً ما تضجّ حفلاتهم بالمشاهير من مُختلف المجالات، لكن قرّرتْ كيم كارداشيان العام الحالي تغيير هذه القاعدة، وذلك احتفالاً بعيد ميلاد زوجها "كانيه ويست" الـ41. وبدلاً من أنْ تستأجر له ملعب كُرة سلّة، كما فعلتْ في عيده الـ38، عزلتْ كيم نفسها، وقرّرتْ أنْ تحتفلَ بشكلٍ عائليّ هادئ في المنزل مع أطفالها وزوجها فقط، وليس ذلك فحسب، بل استغنتْ عن شراء كعكة ميلادٍ فاخرة، واستعانتْ بطفليها نورث وسانت، من أجل تحضير كعكة الشوكولاته، وزيّنوها بطريقةٍ يدوية عبر رشّ الحلوى المُلوّنة. انضمّتْ والدة كيم "كريس جينر" إلى قائمة المُهنئّات لكانيه في ميلاده، وعايدت

تشتهر عائلة كارداشيان بإقامتها حفلات أعياد الميلاد الضخمة لأفرادها، وغالباً ما تضجّ حفلاتهم بالمشاهير من مُختلف المجالات، لكن قرّرتْ كيم كارداشيان العام الحالي تغيير هذه القاعدة، وذلك احتفالاً بعيد ميلاد زوجها "كانيه ويست" الـ41.

وبدلاً من أنْ تستأجر له ملعب كُرة سلّة، كما فعلتْ في عيده الـ38، عزلتْ كيم نفسها، وقرّرتْ أنْ تحتفلَ بشكلٍ عائليّ هادئ في المنزل مع أطفالها وزوجها فقط، وليس ذلك فحسب، بل استغنتْ عن شراء كعكة ميلادٍ فاخرة، واستعانتْ بطفليها نورث وسانت، من أجل تحضير كعكة الشوكولاته، وزيّنوها بطريقةٍ يدوية عبر رشّ الحلوى المُلوّنة.

انضمّتْ والدة كيم "كريس جينر" إلى قائمة المُهنئّات لكانيه في ميلاده، وعايدت زوج ابنتها عن طريق نشر صورةٍ جمعتها به عبر حسابها في موقع إنستغرام، وكتبتْ له أرقّ الكلمات، وخاطبته بصفته ابنٍ لها قائلةً "عيد ميلاد سعيد لابني كانيه، وشُكراً لأنّك مصدر إلهام لنا، وأبٌ وصديق وزوج وابن رائع، وأنا أعتبر نفسي محظوظة لأنّك في حياتنا".

وعن كيندال جينر، فعايدت عارضة الأزياء الأعلى أجراً في العالم، زوج شقيقتها كيم بأسلوبها الطائش والسّريع، إذْ نشرت صورة له عبر حسابها في موقع إنستغرام، بينما كان واقفاً كالأطفال ويحمل بالوناً، وعلّقت عليها قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا أخي الكبير".

اترك تعليقاً