مشاهير

"الثنائيات الفنية" تفتح باب الشائعات.. فهل يعلن أحمد عز خطبته على إيمان العاصي؟!

"الثنائيات الفنية" تفتح باب الشائعا...

بالرغم من نجاح بعض الثنائيات الفنية في السينما والتلفزيون دون وجود علاقة بينهما مثل "أحمد السقا ومنى زكي"، و"دنيا سمير غانم وأحمد مكي"؛ ما يزال مفهوم الثنائيات بشكل عام يفتح باب الشائعات.   وهنالك بعض الثنائيات الفنية التي تُوجت علاقتهما على أرض الواقع، وتحولت من الحب الى الارتباط، مثل فؤاد المهندس وشويكار. وفي زمننا الحالي عمرو يوسف وكنده علوش، بالإضافة إلى ايمي سمير غانم وحسن الرداد. ويبدو أن التعاون الفني المستمر بين أحمد عز وإيمان العاصي وتشكيلهما لثنائية فنية فتحت أبواب الشائعات حول وجود علاقة سرية تجمعهما. فبعد تعاونهما في العديد من الأعمال من بينها، مسجون ترانزيت"، مسلسل "الأدهم"، مسلسل

بالرغم من نجاح بعض الثنائيات الفنية في السينما والتلفزيون دون وجود علاقة بينهما مثل "أحمد السقا ومنى زكي"، و"دنيا سمير غانم وأحمد مكي"؛ ما يزال مفهوم الثنائيات بشكل عام يفتح باب الشائعات.

 

وهنالك بعض الثنائيات الفنية التي تُوجت علاقتهما على أرض الواقع، وتحولت من الحب الى الارتباط، مثل فؤاد المهندس وشويكار. وفي زمننا الحالي عمرو يوسف وكنده علوش، بالإضافة إلى ايمي سمير غانم وحسن الرداد.

ويبدو أن التعاون الفني المستمر بين أحمد عز وإيمان العاصي وتشكيلهما لثنائية فنية فتحت أبواب الشائعات حول وجود علاقة سرية تجمعهما.

فبعد تعاونهما في العديد من الأعمال من بينها، مسجون ترانزيت"، مسلسل "الأدهم"، مسلسل "الأكسلانس"، وأخيرًا مسلسل أبو عمر المصري والذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي، انتشرت بعض الشائعات التي تُشير إلى وجود علاقة سرية بينهما، ونيتهما في إعلان زواجهما بشكل رسمي قريبًا.

وتبقى هذه الأخبار تحت بند الشائعات، خصوصًا أن العاصي كانت نفت هذه الشائعات في وقت سابق، ولكن يبدو أن تاريخ عز في العلاقات السرية، ساعد على تأكيد وانتشار هذه الشائعة بالرغم من نفي العاصي لها.

والجدير بالذكر أن الفنانة المصرية زينة كانت قد اتهمت الفنان المصري أحمد عز بالزواج منها سرًا، إذ رفعت دعوى إثبات نسب لتوأميها وكسبت الدعوى. بالإضافة للأخبار التي انتشرت عن زواج سري جمع أحمد عز والمطربة المصرية انغام.

اترك تعليقاً