مشاهير

بدر الشعيبي: أنا لست ممثلاً.. وبهذه الشروط قد أعود إلى الدراما !

بدر الشعيبي: أنا لست ممثلاً.. وبهذه...

محتوى مدفوع

صرّح الفنان السعودي، بدر الشعيبي أنه اتخذ قرارًا بالابتعاد عن الدراما، بسبب عدم وجود عمل مميز يقدمه، وأضاف أن المشاركة في أي عمل درامي تستغرق وقتًا طويلًا يعطله عن إقامة الحفلات. ولفت خلال حواره ببرنامج "سراي"، الذي يذاع على الفضائية الكويتية، أنه في الأساس مطرب وليس ممثلًا، مشيرًا إلى أنه اكتشف أن عمله بالدراما لم يضف إليه جديد، لذلك قرّر الابتعاد عنها. وتابع الشعيبي أن هناك شروطًا يجب توافرها في العمل قبل أن يعود للدراما مرة أخرى، وهي الحصول على دور مميز وقصة قوية وجديدة تستحق أن يضحي من أجلهما بوقته. وأوضح الفنان السعودي أنه سبق ورفض العديد من الأدوار

صرّح الفنان السعودي، بدر الشعيبي أنه اتخذ قرارًا بالابتعاد عن الدراما، بسبب عدم وجود عمل مميز يقدمه، وأضاف أن المشاركة في أي عمل درامي تستغرق وقتًا طويلًا يعطله عن إقامة الحفلات.

ولفت خلال حواره ببرنامج "سراي"، الذي يذاع على الفضائية الكويتية، أنه في الأساس مطرب وليس ممثلًا، مشيرًا إلى أنه اكتشف أن عمله بالدراما لم يضف إليه جديد، لذلك قرّر الابتعاد عنها.

وتابع الشعيبي أن هناك شروطًا يجب توافرها في العمل قبل أن يعود للدراما مرة أخرى، وهي الحصول على دور مميز وقصة قوية وجديدة تستحق أن يضحي من أجلهما بوقته.

وأوضح الفنان السعودي أنه سبق ورفض العديد من الأدوار التي عرضها عليه بعض المنتجين، خاصة عندما يكون الدور المطلوب منه هو تجسيد شخصية مطرب، وهو ما يعني أنه سيظهر بشخصيته الحقيقية، معربًا عن تعجبه من تفكير هؤلاء الذين يعرضون عليه مثل هذه الأدوار.

 
اترك تعليقاً