مشاهير

شاهدي.. مرام عبدالعزيز تمسح مكياجها على الهواء مباشرة!

شاهدي.. مرام عبدالعزيز تمسح مكياجها...

محتوى مدفوع

حلت الفنانة السعودية مرام عبدالعزيز ضيفة على برنامج "رادار طارق"، الذي يقدمه الإعلامي طارق الحربي على قناة روتانا الخليجية. وخلال الحلقة تحدى الحربي الفنانة السعودية طالبًا منها أن تُثبت جُرأتها بإزالة المكياج عن وجهها، ووافقت مرام على الفور دون تردد، وفعلا مسحت المكياج بالمناديل المبللة على الهواء مباشرة. ولم يتوقف الأمر عند المكياج فقط، بل أزالت مرام الرموش الاصطناعية التي تضعها ليعلق الحربي: "ما تغير شي"، لترد عليه مرام: "قولتلك جمال طبيعي". #رادار_طارق20#مرام_عبدالعزيز تواجه تحدي #طارق_الحربي، وتزيل الماكياج والرموش على الهواء... شوفوا كيف صارت بعد..#الحب_مو_غصب#خليجية pic.twitter.com/iofbQfwCKt — خليجية (@Khalejiatv) June 5, 2018 وأثار التحدي الذي نفذته مرام عبدالعزيز على الهواء

حلت الفنانة السعودية مرام عبدالعزيز ضيفة على برنامج "رادار طارق"، الذي يقدمه الإعلامي طارق الحربي على قناة روتانا الخليجية.

وخلال الحلقة تحدى الحربي الفنانة السعودية طالبًا منها أن تُثبت جُرأتها بإزالة المكياج عن وجهها، ووافقت مرام على الفور دون تردد، وفعلا مسحت المكياج بالمناديل المبللة على الهواء مباشرة.

ولم يتوقف الأمر عند المكياج فقط، بل أزالت مرام الرموش الاصطناعية التي تضعها ليعلق الحربي: "ما تغير شي"، لترد عليه مرام: "قولتلك جمال طبيعي".

وأثار التحدي الذي نفذته مرام عبدالعزيز على الهواء مباشرة ردود فعل واسعة ومتضاربة في مواقع التواصل الاجتماعي.

ففي الوقت الذي اعتبر فيه البعض أن تصرف عبدالعزيز يدل على جرأتها، أكد العديد أنها لم تزل شيئا من المكياج، وأن المناديل المبللة غير كافية لإزالة أثر بعض المستحضرات مثل الكونتور والفاوندشين، غير أنها لم تتخل عن العدسات الملونة أيضًا وبالتالي لم تكن بالجرأة الكافية لتُظهر "شكلها الطبيعي".

اترك تعليقاً