مشاهير

زوجة الأمير هاري.. عروس بدون مكياج وبفستان خالٍ من التفاصيل!

زوجة الأمير هاري.. عروس بدون مكياج...

بعد شهور من الانتظار الطويل، انطلقت مراسم العرس الملكي، وأطلّت العروس الممثلة الأمريكية ميغان ماركل بستايل كلاسيكي وجده كثيرون مملا وروتينيا. واختارت ميغان فستانا خال من التفاصيل من توقيع المصممة البريطانية الشهيرة وايت كيلر، وهي أول مديرة إبداعية لدار الأزياء الفرنسية العريقة جيفنشي. وبدا الفستان بأكمام طويلة ورقبة مقفولة بقصة القارب، كما جاء مزودًا بذيل طويل وطرحة بنفس طول الذيل تقريبًا. وزينت ميغان رأسها بتاج مرصع بالحبات اللؤلؤية، انسدلت منه طرحتها الطويلة. أما عن مكياجها فكان بسيطًا أيضا، حيث اكتفت بوضع أحمر شفاه نيود مائل إلى الوردي، وحددت حاجبيها ووضعت لمسة من الهايلايتر، واستغنت كليا عن كريم الأساس، لتبرز بشرتها

بعد شهور من الانتظار الطويل، انطلقت مراسم العرس الملكي، وأطلّت العروس الممثلة الأمريكية ميغان ماركل بستايل كلاسيكي وجده كثيرون مملا وروتينيا.

واختارت ميغان فستانا خال من التفاصيل من توقيع المصممة البريطانية الشهيرة وايت كيلر، وهي أول مديرة إبداعية لدار الأزياء الفرنسية العريقة جيفنشي.

وبدا الفستان بأكمام طويلة ورقبة مقفولة بقصة القارب، كما جاء مزودًا بذيل طويل وطرحة بنفس طول الذيل تقريبًا.

وزينت ميغان رأسها بتاج مرصع بالحبات اللؤلؤية، انسدلت منه طرحتها الطويلة.

أما عن مكياجها فكان بسيطًا أيضا، حيث اكتفت بوضع أحمر شفاه نيود مائل إلى الوردي، وحددت حاجبيها ووضعت لمسة من الهايلايتر، واستغنت كليا عن كريم الأساس، لتبرز بشرتها المليئة بالنمش.

واستعانت ماركل بمصفف شعر أمل كلوني، الذي اختار لها تسريحة منخفضة مع فرق الشعر من المنتصف، ينتهي بكعكة بسيطة.

اترك تعليقاً