مشاهير

إسبانية تثير ضجة بسبب شبهها بدونالد ترامب.. لن تصدقي!

إسبانية تثير ضجة بسبب شبهها بدونالد...

  أضحت سيدة إسبانية تدعى دولوريس ليس أنتيلو مثار حديث وسائل الإعلام الكبرى ومواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأيام القليلة الماضية بعد نشر صورة لها من مقابلة كانت تجريها مع صحيفة "لا فوز دي غاليسيا" المحلية في إسبانيا، وبدا من الصورة مدى الشبه الكبير الذي يجمع بينها وبين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. والمثير أن المقابلة التي أجرتها الصحيفة الإسبانية مع دولوريس لم تقترب من قريب أو من بعيد لذلك الشبه، بل كانت تتناول حياة دولوريس في بلدتها (نانتون) التابعة لمدينة لاكورونا الساحلية شمال شرق البلاد، لكن بمجرد وصول الصورة لموقعي تويتر وإنستغرام، بدأ يثار الحديث عن الشبه بينها وبين ترامب،

 

أضحت سيدة إسبانية تدعى دولوريس ليس أنتيلو مثار حديث وسائل الإعلام الكبرى ومواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأيام القليلة الماضية بعد نشر صورة لها من مقابلة كانت تجريها مع صحيفة "لا فوز دي غاليسيا" المحلية في إسبانيا، وبدا من الصورة مدى الشبه الكبير الذي يجمع بينها وبين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

والمثير أن المقابلة التي أجرتها الصحيفة الإسبانية مع دولوريس لم تقترب من قريب أو من بعيد لذلك الشبه، بل كانت تتناول حياة دولوريس في بلدتها (نانتون) التابعة لمدينة لاكورونا الساحلية شمال شرق البلاد، لكن بمجرد وصول الصورة لموقعي تويتر وإنستغرام، بدأ يثار الحديث عن الشبه بينها وبين ترامب، ومن وقتها وهي حديث الجميع.

وبات يطلق عليها الآن لقب "دونالد ترامب منطقة كوستا دي مورتي" الواقعة على الساحل الجاليكي. وعقب الضجة التي أثيرت حولها، عاودت الصحيفة الإسبانية إجراء مقابلة أخرى مع دولوريس، فقالت: "يبدو أن صوري انتشرت بشكل كبير للغاية، ويبدو أن كثيرين قد شبهوني بترامب نظرا للشبه الذي يجمع بيننا في لون الشعر".

كما أبدت ابنتها اندهاشها من تلك الضجة التي أثيرت حول والدتها، واكتفت بالقول: "هذا ما حدث لنا رغم عدم صلتنا بترامب، فلكم أن تتخيلوا ماذا لو كنا من ضمن أفراد عائلة ترامب".

ومن الجدير ذكره أن الصورة استطاعت حصد الآلاف من الإعجابات والتعليقات عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما حول دولوريس لنجمة شهيرة بين عشية وضحاها.

اترك تعليقاً