مشاهير

آيلاينر يضع هذه الممرضة في مصاف المشاهير.. والسبب سيصدمك!

آيلاينر يضع هذه الممرضة في مصاف الم...

ذاع صيت سيدة تعمل كممرضة معتمدة في بريطانيا بعد نشرها تدوينة تثني فيها على منتج الآي لاينر الذي كانت تضعه في عينيها أثناء تعرضها لحادث سيارة، حيث لاحظت أن الآي لاينر ظل ثابتا في مكانه ولم يحدث له شيء كما باقي منتجات التجميل. ونشرت تلك الممرضة وتدعى شيلبي شهادتها من خلال تدوينة وضعتها على موقع الشركة المصنعة لآي لاينر Tattoo، وهي شركة Kat Von D، وقالت فيها: "هذا المنتج مذهل بالفعل. فقد تعرضت لحادث سيارة يوم الـ 28 من شهر يونيو الماضي وكنت أستخدم ذلك الآي لاينر، وبعدها تم نقلي عبر سيارة إسعاف إلى غرفة الطوارئ بأحد المستشفيات، إذ مكثت

ذاع صيت سيدة تعمل كممرضة معتمدة في بريطانيا بعد نشرها تدوينة تثني فيها على منتج الآي لاينر الذي كانت تضعه في عينيها أثناء تعرضها لحادث سيارة، حيث لاحظت أن الآي لاينر ظل ثابتا في مكانه ولم يحدث له شيء كما باقي منتجات التجميل.

ونشرت تلك الممرضة وتدعى شيلبي شهادتها من خلال تدوينة وضعتها على موقع الشركة المصنعة لآي لاينر Tattoo، وهي شركة Kat Von D، وقالت فيها: "هذا المنتج مذهل بالفعل. فقد تعرضت لحادث سيارة يوم الـ 28 من شهر يونيو الماضي وكنت أستخدم ذلك الآي لاينر، وبعدها تم نقلي عبر سيارة إسعاف إلى غرفة الطوارئ بأحد المستشفيات، إذ مكثت هناك لمدة تقدر بحوالي 8 ساعات".

 

وتابعت بقولها: "وفي غضون ذلك، سال مستحضر الماسكرا ونزل على وجهي نتيجة بكائي، كما أزيلت باقي المستحضرات أثناء عملية نقلي إلى المستشفى. أما آي لاينر tattoo فقد ظل ثابتا مكانه. وأنا أنقل لكم رأيي الشخصي وأنا ما زالت أخضع للعلاج لكي أثبت لكم جودة ذلك الآي لاينر ولكي أنصحكم بعدم شراء منتج غيره".

وأرفقت شيلبي مع التدوينة صورة تظهر ثبات الآي لاينر بعد تعرضها للحادث أثناء مكوثها في المستشفى وهي ترتدي دعامة رقبة والماسكرا تلطخ المنطقة أسفل عينيها.

وما ساعد على انتشار تدوينة شيلبي عبر الإنترنت خلال الفترة القليلة الماضية هو قيام طالبة من جامعة فلوريدا تدعى لاهاري مانشيكانتي بالحديث عن قصة شيلبي وتدوينتها التي تحكي فيها تجربتها مع المنتج عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر.

وبعدما ذاع صيتها بشكل كبير، صرحت شيلبي لصحف إنجليزية بأنها تلك السيدة التي حرصت على تعريف الناس بجودة هذا المنتج بعد مرورها بتجربة الحادثة المرورية، وأنها تريد من أي شخص يعلم أنه يستخدم منتجا جيدا أن ينشر عنه ويُعَرِّف الناس به، موضحة أنها نشرت أيضا عن المنتج عبر حسابها على موقع إنستغرام.

اترك تعليقاً