مشاهير

من كيت ميدلتون لميغان ماركل.. كيف تبدو ملامح نساء العائلة الملكية دون مكياج؟

من كيت ميدلتون لميغان ماركل.. كيف ت...

محتوى مدفوع

تعدّ سيدات العائلة الملكية أيقونات الموضة والجمال في العالم، ويتابعهنّ النساء بشغف ويستلهمن منهن إطلالاتهن بكل تفاصيلها، بدءًا من المكياج ومرورًا بالملابس والقبعات وغيرها من اللمسات الأنثوية الملكية التي تميزهن عن غيرهن. لكن قد نفاجأ بإحدى عضوات العائلة الملكية دون مكياج، لا ننكر أن الإطلالة الخالية من المكياج، كانت ولا تزال من أحد اتجاهات الموضة الأكثر انتشارًا في الآونة الأخيرة، لكننا قد نرفضه مع سيدات العائلة الملكية نظرًا لمكانتهن الخاصة. كيف كانت إطلالاتهن دون مكياج؟ هذا ما ستتضمنه السطور التالية: صورة نادرة لكيت ميدلتون تتميّز دوقة كامبريدج بمكياجها الرقيق، فهي لا تميل لرسم عينيها أو لصق الرموش الصناعية، وتكتفي بأحمر

تعدّ سيدات العائلة الملكية أيقونات الموضة والجمال في العالم، ويتابعهنّ النساء بشغف ويستلهمن منهن إطلالاتهن بكل تفاصيلها، بدءًا من المكياج ومرورًا بالملابس والقبعات وغيرها من اللمسات الأنثوية الملكية التي تميزهن عن غيرهن.

لكن قد نفاجأ بإحدى عضوات العائلة الملكية دون مكياج، لا ننكر أن الإطلالة الخالية من المكياج، كانت ولا تزال من أحد اتجاهات الموضة الأكثر انتشارًا في الآونة الأخيرة، لكننا قد نرفضه مع سيدات العائلة الملكية نظرًا لمكانتهن الخاصة.

كيف كانت إطلالاتهن دون مكياج؟ هذا ما ستتضمنه السطور التالية:

صورة نادرة لكيت ميدلتون

تتميّز دوقة كامبريدج بمكياجها الرقيق، فهي لا تميل لرسم عينيها أو لصق الرموش الصناعية، وتكتفي بأحمر الخدود والكحل، ولم تلتزم كيت بتطبيق المكياج أثناء سفرها في رحلة للدول الاسكندنافية كعادتها، وظهرت بإطلالة تكاد تخلو من المساحيق التجميلية في أوسلو، وكان واضحًا جدًا بعد قضاء يومها الطويل، وكثرة الحركة واللعب بكرات الثلج مع زوجها، أنها لم تطبق المكياج مطلقًا.

كاميلا باركر باولز 

عاشت كاميلا باركر، عشيقة الأمير تشارلز في الماضي وزوجته حاليًا، تحت دائرة الضوء لسنوات عديدة، وكانت السبب في فراق الأميرة ديانا عن زوجها الأمير تشارلز، السبب الذي جعلها مكروهةً من الجميع، وكانت تظهر غالبًا دون مكياج ولا تكترث لإطلالتها وانتقاء تفاصيلها بعناية، وكانت تلاحقها عدسات الباباراتزي وتسلّط الضوء على جواربها القديمة وإطلالاتها السيئة، لكنّها تغيّرت وأصبحت تهتم بإطلالتها وتضع المساحيق على وجهها.

سارة فيرغسون دوقة يورك

لا تختلف فيرغسون كثيرًا عن باولز، فكما عانت الأخيرة من فترة عصيبة في حياتها، تعرّضت فيرغسون هي الأخرى لمشاكل مالية، وكثرة قيامها بالعديد من المهام الملكية عندما تزوجت من الأمير أندرو، فضلاً عن انزعاجها من وزنها الزائد، هذه الأسباب مجتمعةً جعلتها تتجاهل تطبيق المكياج، وبعد انجابها الأميرتين يوجيني وبياتريس، لم يتغير أسلوب فيرغسون في وضع مكياجها ونادرًا ما تظهر بالمكياج.

الأميرة يوجيني أميرة يورك

لا تختلف كثيرًا عن والدتها، وتختار تطبيق لمسات تجميلية خفيفة، حتى في المناسبات العامة، وظهرت في إحدى الصور بالكحل والماسكارا فقط، وخضعت يوجيني لعملية جراحية في العمود الفقري، لتصحيح الاعوجاج الجانبي له، نتج عنها تركيب المسامير في العمود الفقري والرقبة، ومع ذلك لا تفارق الابتسامة شفتيها، ودائمًا ما تظهر بملامحها الملائكية الخالية تمامًا من المكياج.

الأميرة بياتريس 

هي الابنة البكر للأمير أندرو وسارة فيرغسون، وشقيقة الأميرة يوجيني، ويأتي ترتيبها السابعة في ورثة العرش، وهي مولعة بصيحات الموضة والأزياء، لكنها متحرّرة ولا تبالي بالقواعد الملكية المقيدة، لذا لا يمنعها وضعها الاجتماعي من الخروج في الأماكن العامة، وارتدائها ملابس غير تقليدية، وفي الغالب تظهر هي الأخرى دون مكياج في معظم إطلالاتها.

زارا فيليبس حفيدة الملكة 

زارا فيليبس، هي الحفيدة الأكبر للملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب، وهي دوقة أدنبره، وهي مهتمة بالفروسية والألعاب الأولمبية، وعلى الرغم من أنها لا تملك لقبًا ملكيًا، لكنها ابنة عم الأمير هاري والأمير وليام، وتميل زارا للمكياج الهادئ أو الظهور بدونه معظم الأوقات، كما أنها من المؤيدات لحملة "بدون مكياج" الأخيرة.

ليدي كيتي سبنسر 

ليدي هي ابنة شقيق الأميرة ديانا، وهي نجمة لامعة على إنستغرام، وتُعرف بانطلاقتها وحبها للشهرة وحياة الأضواء، وظهرت في عرض الأزياء لدولتشي آند غابانا بمكياج ثقيل، إلا أنها لا تميل لرسم العيون السموكي أو الكونتور المحدد للوجه، ولا تهتم بوضع أحمر الشفاه الصارخ، ودائمًا ما تلتقط السيلفي دون مكياج.

ميغان ماركل 

لم تصبح عضوةً في العائلة الملكية بعد، لكنها ستلقّب بالدوقة الجديدة في مايو المقبل، ما يُصعّب علينا رؤية صور لها بطبيعتها أو ظهورها بعيوب البشرة بعد زواجها، لكنها تعاني من كثرة النمش على بشرتها، وهو ما تحاول جاهدةً إخفاءه بالمكياج، وبالتالي ستحرص على تطبيق المكياج بشكل دائم.

اترك تعليقاً