مشاهير

جوزيف ثابت يكشف عن جرأته في تصميم إطلالة الفنانات.. وهذه نصيحته لهنّ!

جوزيف ثابت يكشف عن جرأته في تصميم إ...

كشفت مصفّف الشعر السوري الشهير، جوزيف ثابت، في حديث مع موقع فوشيا، عن سبب حبّه للجرأة في تصميم إطلالة الفنانات، معتبراً أنّ إطلالة النجمة خاصة في العمل الدرامي وبما يخدم الشخصية تلعب دوراً مهما في العمل. وأضاف ثابت، أنّ تصميم إطلالة الفنانة في جلسات التصوير والمناسبات، تخضع لقواعد مختلفة، متوجهاً بنصيحته للنجمات بشكل عام، للحفاظ على شعرهنّ من مختلف المشكلات التي تعترض الشعر، خاصة وأنهنّ خلال التصوير يستخدمن مواداً قد تؤثر على الشعر. كما كشف عن النجمات اللواتي يثقن برؤيته وإبداعه، للاهتمام بإطلالتهن في مناسبات مختلفة، والمزيد من النصائح والمعلومات التي قدمها ثابت في هذا الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=ZT_GXTkZtKA

كشفت مصفّف الشعر السوري الشهير، جوزيف ثابت، في حديث مع موقع فوشيا، عن سبب حبّه للجرأة في تصميم إطلالة الفنانات، معتبراً أنّ إطلالة النجمة خاصة في العمل الدرامي وبما يخدم الشخصية تلعب دوراً مهما في العمل.

وأضاف ثابت، أنّ تصميم إطلالة الفنانة في جلسات التصوير والمناسبات، تخضع لقواعد مختلفة، متوجهاً بنصيحته للنجمات بشكل عام، للحفاظ على شعرهنّ من مختلف المشكلات التي تعترض الشعر، خاصة وأنهنّ خلال التصوير يستخدمن مواداً قد تؤثر على الشعر.

كما كشف عن النجمات اللواتي يثقن برؤيته وإبداعه، للاهتمام بإطلالتهن في مناسبات مختلفة، والمزيد من النصائح والمعلومات التي قدمها ثابت في هذا الفيديو..

اترك تعليقاً