مشاهير

فرح الهادي تجري "تغييرات" بوجهها عقب تعرّضها للإجهاض (فيديو)

فرح الهادي تجري "تغييرات" بوجهها عق...

أجرتْ الفنانة الكويتية فرح الهادي، بعض التغييرات على مظهرها، وذلك رغبة منها في تخطّي أزمة الإجهاض، التي تعرّضت لها بعد مرور أيام فقط على إعلانها خبر حملها. وسبق أنْ قامتْ "الهادي" بقصّ شعرها في محاولة للترويح عن نفسها، إلا أنها هذه المرّة تبدو وقد استعادتْ حيويتها، وعادت إلى ممارسة أنشطتها "الترويجية" المعتادة عبر "سناب شات". وتظهر فرح في "سناباتها" الجديدة وهي متوجّهة لمركز "إيف كلينك" التجميلي، حيث روّجت للمركز عن طريق قيامها بإجراء خطوات تجميلية لوجهها. واستعرضتْ الفنانة الكويتية لحظة إجرائها عملية تجميل لأنفها، مبيّنة أنها بطريقة تقنية، دون الحاجة لأية جراحات تجميلية، ثم علّقتْ بأنها ستقوم بتصوير نفسها دون

أجرتْ الفنانة الكويتية فرح الهادي، بعض التغييرات على مظهرها، وذلك رغبة منها في تخطّي أزمة الإجهاض، التي تعرّضت لها بعد مرور أيام فقط على إعلانها خبر حملها.

وسبق أنْ قامتْ "الهادي" بقصّ شعرها في محاولة للترويح عن نفسها، إلا أنها هذه المرّة تبدو وقد استعادتْ حيويتها، وعادت إلى ممارسة أنشطتها "الترويجية" المعتادة عبر "سناب شات".

وتظهر فرح في "سناباتها" الجديدة وهي متوجّهة لمركز "إيف كلينك" التجميلي، حيث روّجت للمركز عن طريق قيامها بإجراء خطوات تجميلية لوجهها.

واستعرضتْ الفنانة الكويتية لحظة إجرائها عملية تجميل لأنفها، مبيّنة أنها بطريقة تقنية، دون الحاجة لأية جراحات تجميلية، ثم علّقتْ بأنها ستقوم بتصوير نفسها دون فلتر لإيضاح الفرق.

وأبدتْ فرح إعجابها بأنفها بعد تجميله، وعرّفتْ بالطبيبة التي أجرتْ لها العملية: "هذه الدكتورة زينب خلص حتصير دكتورتي ما اغيرها".

كما وثّقتْ كيفية قيام الطبيبة بشفط الدهون من الوجه، إضافة إلى عرضها عدة إعلانات، وعروض من قبل المركز التجميلي، فيما نصحتْ متابعيها بالتوجه للدكتورة زينب فيه.

يُذكر أنّ الفنانة فرح الهادي، وزوجها الفنان عقيل الرئيسي، ظهرا أيضاً قبل يومين بمقطع موثّق على "سناب شات" برفقة محاميتهما أمام المحكمة، ولمّحتْ إلى أنها ستقاضي جميع الصفحات والمواقع التي نشرتْ عنها شائعات.

اترك تعليقاً