مشاهير

إليسا أكثر الفنانات اللبنانيات متابعة.. وهذا ترتيب البقية

إليسا أكثر الفنانات اللبنانيات متاب...

محتوى مدفوع

قصّة النجوم والأرقام قصّة عشق لا تنتهي، فهم دائماً ما يرغبون بتحقيق أعلى الأرقام، من حيث المتابعة ونسبة المشاهدة، أو الاستماع، لماذا؟ الجواب البسيط، لأنّ هذه الأرقام تعني نجاح المطربة، أو المطرب في نشر أعمالهم لأكبر عدد ممكن من الجمهور، وهذا يعني بأنّ متابعيهم ومحبيهم بازدياد مستمر، وهذا دليل جديد وثابت على تفوقهم. وأصبح موقع التغريدات العالمي تويتر، هو المعيار الأول لانتشار هؤلاء النجوم في الحياة الافتراضية، هو مرآة واضحة لواقع انتشارهم في الحياة الواقعية، بالرغم من وجود أصوات تشككّ بمصداقية هذه الأرقام أو عدد المتابعين. من هم النجوم الأوائل لبنانياً على موقع تويتر، من حيث نسبة المتابعة، وما هو

قصّة النجوم والأرقام قصّة عشق لا تنتهي، فهم دائماً ما يرغبون بتحقيق أعلى الأرقام، من حيث المتابعة ونسبة المشاهدة، أو الاستماع، لماذا؟ الجواب البسيط، لأنّ هذه الأرقام تعني نجاح المطربة، أو المطرب في نشر أعمالهم لأكبر عدد ممكن من الجمهور، وهذا يعني بأنّ متابعيهم ومحبيهم بازدياد مستمر، وهذا دليل جديد وثابت على تفوقهم.

وأصبح موقع التغريدات العالمي تويتر، هو المعيار الأول لانتشار هؤلاء النجوم في الحياة الافتراضية، هو مرآة واضحة لواقع انتشارهم في الحياة الواقعية، بالرغم من وجود أصوات تشككّ بمصداقية هذه الأرقام أو عدد المتابعين.

من هم النجوم الأوائل لبنانياً على موقع تويتر، من حيث نسبة المتابعة، وما هو ترتيبهم؟ ملكة الإحساس إليسا احتلتْ المرتبة الأولى بعدد المتابعين الذين وصلوا إلى 13,155,201، يليها في المرتبة الثانية بفارق بسيط، النجمة نانسي عجرم مع عدد متابعين وصل إلى 13,016,333 متابع، المرتبة الثالثة احتلتها النجمة نجوى كرم مع 7,641,275، أما المرتبة الرابعة، فكانت من نصيب النجمة هيفاء وهبي مع 6,505.098 متابع.

السوبر ستار راغب علامة احتل المرتبة الخامسة لبنانيا، بعدد متابعين وصل إلى 6,068,745، تليه النجمة كارول سماحة بـ4,591,926 متابع، النجمة الذهبية نوال الزغبي احتلتْ المركز السابع مع عدد متابعين وصل إلى 4,061,007، واحتلتْ المركز الثامن النجمة يارا مع 3,867,645 متابع.

اترك تعليقاً