مشاهير

رولا سعد تكشف حقيقة صادمة عن طفولتها!

رولا سعد تكشف حقيقة صادمة عن طفولته...

أكدت الفنانة اللبنانية رولا سعد أن نسبة 99.99% من النجوم والمشاهير يخضعون لعمليات تجميل، خاصة البوتكس والفيلر، للتغلب على علامات التقدم بالعمر والتجاعيد، منوهة إلى أن عمليات التجميل لا تقتصر فقط على الفنانين، مضيفة: "مش شرط يكون فنان.. الناس العادية بيضبطوا شكلون مثل الفنان". واعترفت سعد، 39 عاًما، خلال لقائها ببرنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامي وائل الإبراشي عبر قناة "دريم" بخضوعها لأكثر من عملية تجميل، مشيرة إلى أنها تنتظر الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد "مجنون فيكي "، لإجراء عملية أخرى، محذرة في الوقت عينه من بعض العمليات التي تفشل وتؤدي إلى نتائج سلبية. وكشفت الفنانة اللبنانية، أنها لم تعش طفولتها

أكدت الفنانة اللبنانية رولا سعد أن نسبة 99.99% من النجوم والمشاهير يخضعون لعمليات تجميل، خاصة البوتكس والفيلر، للتغلب على علامات التقدم بالعمر والتجاعيد، منوهة إلى أن عمليات التجميل لا تقتصر فقط على الفنانين، مضيفة: "مش شرط يكون فنان.. الناس العادية بيضبطوا شكلون مثل الفنان".
واعترفت سعد، 39 عاًما، خلال لقائها ببرنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامي وائل الإبراشي عبر قناة "دريم" بخضوعها لأكثر من عملية تجميل، مشيرة إلى أنها تنتظر الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد "مجنون فيكي "، لإجراء عملية أخرى، محذرة في الوقت عينه من بعض العمليات التي تفشل وتؤدي إلى نتائج سلبية.
وكشفت الفنانة اللبنانية، أنها لم تعش طفولتها كبقية الأطفال، بل قضت فترة طفولتها فى دار أيتام بعد وفاة والدها وترك والدتها لها، وظلت في دار لرعاية الأيتام حتى بلغت 17 عامًا، مؤكدة انها استطاعت تخطي تلك المعاناة من خلال مساعدة الآخرين.
وحول خلافاتها مع والدتها، قالت رولا سعد، إنها تحترم رغبة والدتها في عدم محبتها لها واختيار البعد عنها، وتابعت: "أمي ولا يوم سألت عني ولا دقت بابي.. وأشكر العذراء على ما وصلت إليه؛ لأنها كانت الأم الوحيدة في حياتي ولها فضل كبير عليّ".
اترك تعليقاً