مشاهير

فنانات سوريات أبدعن بتقديم  أدوار الأمهات "فيديو غرافيك"

فنانات سوريات أبدعن بتقديم  أدوار ا...

لايختلف اثنان على الدور العظيم الذي تقدِّمه الأمّ في الحياة الاجتماعية والإنسانية، لهذا كان تجسيد شخصيّة الأم في الدراما أمرا في غاية الأهمية لاستكمال رسالة الفن، وهدفه الاجتماعي والإنساني. شخصيّات كثيرة قدمتها معظم الفنانات في العالم العربي لشخصية الأُم، بعضها جاء متميزاً ومؤثراً بعيداً عن إطار الأم التقليدية والسلبية التي لاتستطيع أن تكون فاعلة ومؤثرة في أسرتها. وحققت بعض الفنانات السوريات القديرات أثراً كبيراً ونجاحاً جماهيرياً بشخصيات الأم التي قدّمنها، فكنّ مثالاً وشعلة للكثير من المشاهدين لأعمالهن. في الدراما السورية عدد كبير من الفنانات قدمن وأبدعن بتجسيد أدوار الأمّ واختارت فوشيا أبرزهنّ لتسلّط الضوء على بعض أعمالهنّ التي جسدن فيها

لايختلف اثنان على الدور العظيم الذي تقدِّمه الأمّ في الحياة الاجتماعية والإنسانية، لهذا كان تجسيد شخصيّة الأم في الدراما أمرا في غاية الأهمية لاستكمال رسالة الفن، وهدفه الاجتماعي والإنساني.

شخصيّات كثيرة قدمتها معظم الفنانات في العالم العربي لشخصية الأُم، بعضها جاء متميزاً ومؤثراً بعيداً عن إطار الأم التقليدية والسلبية التي لاتستطيع أن تكون فاعلة ومؤثرة في أسرتها.

وحققت بعض الفنانات السوريات القديرات أثراً كبيراً ونجاحاً جماهيرياً بشخصيات الأم التي قدّمنها، فكنّ مثالاً وشعلة للكثير من المشاهدين لأعمالهن.

في الدراما السورية عدد كبير من الفنانات قدمن وأبدعن بتجسيد أدوار الأمّ واختارت فوشيا أبرزهنّ لتسلّط الضوء على بعض أعمالهنّ التي جسدن فيها أمهات بشخصيات مختلفة واستثنائية في هذا الفيديو.

اترك تعليقاً