مشاهير

حضور مكثّف للشيخة لطيفة بنت محمد آل مكتوم لفعاليات ثقافية وإعلامية في دبي (فيديو)

حضور مكثّف للشيخة لطيفة بنت محمد آل...

سجّل نشاط الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس مجلس إدراة هيئة دبي للثقافة والفنون، تصاعداً واضحاً خلال الأسبوع الماضي، حيث شهدتْ جملة من الأنشطة الثقافية التي ترعاها الهيئة. وفي هذا الإطار، افتتحتْ الشيخة لطيفة مؤخراً فعاليات النسخة الثامنة من معرض "سكة" الفني في حي الفهيدي بدبي، والذي يهتمّ بتعزيز قطاع الثقافة والفنون والتراث والأدب. وقالت الشيخة لطيفة في تصريحات صحفية "إنّ معرض سكة يحتفي بقيم وإرث الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، تعزيزا لاحتفالات دولة الإمارات بعام زايد". وأضافتْ الشيخة أنّ "سكة" يوفر منصة للمواهب الناشئة المحلية منها والخليجية، حيث يحفّز أصحاب المواهب على

سجّل نشاط الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس مجلس إدراة هيئة دبي للثقافة والفنون، تصاعداً واضحاً خلال الأسبوع الماضي، حيث شهدتْ جملة من الأنشطة الثقافية التي ترعاها الهيئة.

وفي هذا الإطار، افتتحتْ الشيخة لطيفة مؤخراً فعاليات النسخة الثامنة من معرض "سكة" الفني في حي الفهيدي بدبي، والذي يهتمّ بتعزيز قطاع الثقافة والفنون والتراث والأدب.

وقالت الشيخة لطيفة في تصريحات صحفية "إنّ معرض سكة يحتفي بقيم وإرث الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، تعزيزا لاحتفالات دولة الإمارات بعام زايد".

وأضافتْ الشيخة أنّ "سكة" يوفر منصة للمواهب الناشئة المحلية منها والخليجية، حيث يحفّز أصحاب المواهب على الدخول في ميدان العمل بمجال الفنون والثقافة.

وخلال جولتها في المعرض، تعرّفت الشيخة لطيفة على الأعمال الفنية المشاركة فيه، وعبّرت عن تقديرها وإعجابها بالأعمال الفنية. كما شجعّت المواهب الواعدة والفنانين الشباب على المشاركة به.

ويضمّ معرض سكة عدة أجنحة، منها ما هو مخصّص للشعر وآخر للسينما ،وآخر للفنون والموسيقى، كما سيسهم المعرض في تأكيد أهمية الفنون في إبراز ثراء الثقافة الإسلامية، حيث يضمّ معرضاً للفنون والثقافة الإسلامية أيضاً.

تجدر الإشارة إلى أنّ الشيخة لطيفة كانت من بين حضور مخيّم دبي الإعلامي، الذي شهده نائب رئيس دولة الإمارات، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وعدد من القيادات التنفيذية والإعلامية الإماراتية.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً