مشاهير

نجمات بات ممنوعًا عليهن استخدامُ رذاذات تسمير البشرة!

نجمات بات ممنوعًا عليهن استخدامُ رذ...

محتوى مدفوع

تتعرّض كثير من نجمات هوليوود لضغوط متواصلة ليظهرن في أبهى صورة لهن سواء في الشارع أو في أي من المناسبات العامة أو الخاصة، حيث يكنّ دائمًا محطّ اهتمام الصحف، المجلات، الكاميرات وكذلك الجمهور العادي الذي يتابعهن بكل شغف. ومن هذا المنطق، يتزايد اهتمام النجمات بمظهرهن، لأنه إما أن يصبّ في صالح إطلالاتهن أو يضرّ بهن بشكل كبير، ولهذا نجد أن معظمهن يلجأن لبعض الطرق التي تعينهن على تحقيق غايتهن مثل اتباع حميات غذائية بعينها، ممارسة الرياضة، شراء ملابس فاخرة واستئجار فناني مكياج محترفين. وهناك نجمات لا يكتفين بتلك الطرق، بل يلجأن أيضا إلى رذاذات تسمير البشرة على أمل تنويع إطلالاتهن،

تتعرّض كثير من نجمات هوليوود لضغوط متواصلة ليظهرن في أبهى صورة لهن سواء في الشارع أو في أي من المناسبات العامة أو الخاصة، حيث يكنّ دائمًا محطّ اهتمام الصحف، المجلات، الكاميرات وكذلك الجمهور العادي الذي يتابعهن بكل شغف.

ومن هذا المنطق، يتزايد اهتمام النجمات بمظهرهن، لأنه إما أن يصبّ في صالح إطلالاتهن أو يضرّ بهن بشكل كبير، ولهذا نجد أن معظمهن يلجأن لبعض الطرق التي تعينهن على تحقيق غايتهن مثل اتباع حميات غذائية بعينها، ممارسة الرياضة، شراء ملابس فاخرة واستئجار فناني مكياج محترفين.

وهناك نجمات لا يكتفين بتلك الطرق، بل يلجأن أيضا إلى رذاذات تسمير البشرة على أمل تنويع إطلالاتهن، لكن المحصلة في الأخير عادةً ما تكون عكسيةً وغالبًا ما يتضرّر بسببها المظهر.

ونقدّم فيما يلي قائمةً بأبرز النجمات اللواتي يتعيّن عليهن التوقّف عن استخدام رذاذات تسمير البشرة لأنها لا تضيف لهن، بل على العكس تجعل إطلالاتهن سخيفةً.

ليندسي لوهان

ميغان فوكس

ليا ميشيل

تارا ريد

ديمي لوفاتو

فيكتوريا بيكهام

كايلي جينر

دوناتيلا فيرساتشي

جيسيكا سيمبسون

كوكو أوستن

تشارلز ثيرون

  

سنوكي

بروك هوغان

كريستينا أغيليرا

اترك تعليقاً