مشاهير

"لوشي" السودانية تحسم الجدل بشأن عرض رجل الأعمال السعودي للزواج منها

"لوشي" السودانية تحسم الجدل بشأن عر...

محتوى مدفوع

حسمت الإعلامية السودانية آلاء المبارك، المعروفة بـ"لوشي" الجدل الكبير الذي أُثير حول عرض قُدّم لها من رجل أعمال سعودي للزواج منها مقابل 25 مليون ريال سعودي، بنفي الأمر برمّته. أصبحت لوشي نجمةً لمواقع التواصل الاجتماعي خاصةً في السودان، ونالت الاهتمام بعد نشرها صورًا لها مصحوبةً بنصائح للفتيات فيما يتعلق بالمكياج والموضة، ما جعلها حديث روّاد مواقع التواصل الذي يسّر لها الدخول لعالم الإعلام. زاد الضجيج حول لوشي حين نشر موقع "النيلين" السوداني خبرًا يزعم أن رجل أعمال سعوديًا يدعى سويد الجاسر عرض عليها مهرًا قيمته 25 مليون ريال، ونقلت أخبار على مواقع التواصل أن رجل الأعمال الذي قيل إن ثروته

حسمت الإعلامية السودانية آلاء المبارك، المعروفة بـ"لوشي" الجدل الكبير الذي أُثير حول عرض قُدّم لها من رجل أعمال سعودي للزواج منها مقابل 25 مليون ريال سعودي، بنفي الأمر برمّته.

أصبحت لوشي نجمةً لمواقع التواصل الاجتماعي خاصةً في السودان، ونالت الاهتمام بعد نشرها صورًا لها مصحوبةً بنصائح للفتيات فيما يتعلق بالمكياج والموضة، ما جعلها حديث روّاد مواقع التواصل الذي يسّر لها الدخول لعالم الإعلام.

زاد الضجيج حول لوشي حين نشر موقع "النيلين" السوداني خبرًا يزعم أن رجل أعمال سعوديًا يدعى سويد الجاسر عرض عليها مهرًا قيمته 25 مليون ريال، ونقلت أخبار على مواقع التواصل أن رجل الأعمال الذي قيل إن ثروته تبلغ 150 مليون دولار أمريكي خصص جائزة باهظة الثمن لمن يأتي له برقم "لوشي".

زاد الجدل حين نشرت لوشي الخبر على صفحتها وكتبت عليه إنها "موافقة" على العرض وعلى إثر ذلك تعرّضت الإعلامية السودانية لانتقادات شديدة من متابعيها.

ولكن آلاء مبارك عادت ونفته في لقاء تلفزيوني عبر برنامج "تفاعلكم" في قناة العربية، أكدت أن تعليقها على الخبر كان مجرد مزحة، موضحةً أنها تعرّضت لانتقادات بعد أن ظن متابعوها أن الأمر جدي وأنها وافقت بالفعل.

ونوّهت الفتاة السودانية بأنها لا تعرف رجل الأعمال المزعوم على الإطلاق، مؤكدةً أنها لن تتزوج إلا سودانيًا من أبناء جلدتها.

وذكرت أنها تتعرّض لإشاعات كثيرة، مشدّدةً على أنها لا تفكر بالزواج حاليا نظراً لانشغالها بالتركيز على طموحها ومستقبلها ورغبتها في تحقيق ذاتها أولاً فهي لم تتعدَّ الـ24 عامًا بعد.

انطلقت آلاء مبارك في بداية مشوارها بصفتها خبيرةً في مجال التجميل الذي ورثته من والدتها ومن حبها للمجال رغبت في نقله إلى السودانيات، كما روت في اللقاء التلفزيوني، حتى وصلت للتخصص في مجال الإعلام لتعمل مقدمة برامج.

اترك تعليقاً