مشاهير

نجوم فشلوا كثيرًا في علاقاتهم وقد يظلّون بمفردهم إلى الأبد!

نجوم فشلوا كثيرًا في علاقاتهم وقد ي...

جميعنا يعلم مدى الصعوبة التي يواجهها النجوم والنجمات في سبيل الحفاظ على خصوصيتهم، لاسيما الأمور المتعلّقة بعلاقاتهم الزوجية أو العاطفية، ودائمًا ما يكونون محطّ أنظار الجميع، سواء الجمهور أو وسائل الإعلام، وهو ما يؤرقهم بشكل كبير. لكن تبقى المشكلة الكبرى بالنسبة لبعض النجوم أنهم دخلوا في كثير من العلاقات وأخفقوا فيها، نتيجةً لأسباب عديدة ومختلفة، لكن النتيجة في الأخير أنهم باتوا بلا شريك أو بلا زوج/ زوجة، وبات معروفًا عنهم تعدد إخفاقاتهم من الناحية العاطفية. ونستعرض فيما يلي قائمةً بأبرز هؤلاء النجوم الذين فشلوا في كثير من العلاقات التي دخلوها ويتوقع لهم ألا يكرروا التجربة وأن يبقوا بمفردهم بقية حياتهم.

جميعنا يعلم مدى الصعوبة التي يواجهها النجوم والنجمات في سبيل الحفاظ على خصوصيتهم، لاسيما الأمور المتعلّقة بعلاقاتهم الزوجية أو العاطفية، ودائمًا ما يكونون محطّ أنظار الجميع، سواء الجمهور أو وسائل الإعلام، وهو ما يؤرقهم بشكل كبير.

لكن تبقى المشكلة الكبرى بالنسبة لبعض النجوم أنهم دخلوا في كثير من العلاقات وأخفقوا فيها، نتيجةً لأسباب عديدة ومختلفة، لكن النتيجة في الأخير أنهم باتوا بلا شريك أو بلا زوج/ زوجة، وبات معروفًا عنهم تعدد إخفاقاتهم من الناحية العاطفية.

ونستعرض فيما يلي قائمةً بأبرز هؤلاء النجوم الذين فشلوا في كثير من العلاقات التي دخلوها ويتوقع لهم ألا يكرروا التجربة وأن يبقوا بمفردهم بقية حياتهم.

تايلور سويفت

ليندسي لوهان

جنيفر آنيستون

درو باريمور

جوني ديب

كاميرون دياز

كيت موس

كيت هدسون

ريهانا

مادونا

مايلي سايرس

جاستن تيمبرلك

باريس هيلتون

دريك

اترك تعليقاً