مشاهير

مجنونة مي عز الدين تنافس أصغر فاشنيستا في العالم

مجنونة مي عز الدين تنافس أصغر فاشني...

اعتاد محبو النجوم على ابتكار أفكار جديدة، للتعبير عن حبهم لنجمهم المفضل، وقامت إحدى "فانز" مي عز الدين، وهي موديل تُدعى مرح بتنسيق إطلالات مشابهة لإطلالة الفنانة المصرية بنفس اللوك والوضعية، كأنها نسخة طبق الأصل منها. الموديل مرح ذات الخمسة أعوام تقوم بنشر الصور عبر حسابها على الإنستغرام، وقد أعادت مي عز الدين نشر هذه الصور لإعجابها بمرح وموهبتها، ويبدو أن والدة مرح هي من تصمم لها إطلالاتها وهو ما اتضح من تعليق مي على إحدى الصور حيث كتبت عليها: "حبيبتي يا جميلة ربنا يحميكي لأهلك.. وتحية لماما اللي عملتلك اللوك بالظبط"، وبدورها ردت والدة مرح التي تدير لها صفحتها،

اعتاد محبو النجوم على ابتكار أفكار جديدة، للتعبير عن حبهم لنجمهم المفضل، وقامت إحدى "فانز" مي عز الدين، وهي موديل تُدعى مرح بتنسيق إطلالات مشابهة لإطلالة الفنانة المصرية بنفس اللوك والوضعية، كأنها نسخة طبق الأصل منها.

الموديل مرح ذات الخمسة أعوام تقوم بنشر الصور عبر حسابها على الإنستغرام، وقد أعادت مي عز الدين نشر هذه الصور لإعجابها بمرح وموهبتها، ويبدو أن والدة مرح هي من تصمم لها إطلالاتها وهو ما اتضح من تعليق مي على إحدى الصور حيث كتبت عليها: "حبيبتي يا جميلة ربنا يحميكي لأهلك.. وتحية لماما اللي عملتلك اللوك بالظبط"، وبدورها ردت والدة مرح التي تدير لها صفحتها، قائلة: "أحلى صباح دا ولا إيه.. أنا ومرح فرحانين أووي أنو اللوك عجبك وبنحبك أوي يا أحلى مي".

الموديل الطفلة مرح تسير على خطى طفلة أخرى تدعى "غالية ريحانة" من المغرب، تلقب بأصغر فاشينيستا في العالم، وتشتهر بتقليدها لإطلالات النجمات العرب والعالميين بطريقة عفوية وفكاهية، وأبرزهن ميلانيا ترامب وميشال أوباما ونانسي عجرم ونجوى كرم وأحلام ودنيا بطمة ووفاء الكيلاني ولجين وأسيل عمران وجنيفر لورانس وغيرهن.

اترك تعليقاً