مشاهير

رغم الاحتلال والصعاب.. مواهب فلسطينية لمعت على مستوى عالمي!

رغم الاحتلال والصعاب.. مواهب فلسطين...

رغم الصعوبات والاحتلال برزت المواهب الفلسطينية بشدة خلال السنوات القليلة الماضية، فمنذ اشتراك محبوب العرب "محمد عسّاف" في برنامج "اراب آيدول"  بموسمه الثاني عام 2013 وحصوله على اللقب، ظهرت عدة مواهب أخرى لشبان وشابات فلسطينيين في برامج المواهب التي بُثت على القنوات العربية. هنا نعرض لك مجموعة من الشباب الفلسطينيين الذين تمكنوا من كسر حاجز الاحتلال من خلال مواهبهم الاستثنائية التي لفتت الأنظار إليهم، وسلطت الضوء على نجاحاتهم. هيثم خلايلي، منال موسى، ومحمد عساف، يعقوب شاهين، أمير دندن استطاع هؤلاء الوصول إلى نهائيات برنامج أراب آيدول بجدارة، من خلال أصواتهم القوية وإصرارهم على النجاح في المجال الفني على الرغم من

رغم الصعوبات والاحتلال برزت المواهب الفلسطينية بشدة خلال السنوات القليلة الماضية، فمنذ اشتراك محبوب العرب "محمد عسّاف" في برنامج "اراب آيدول"  بموسمه الثاني عام 2013 وحصوله على اللقب، ظهرت عدة مواهب أخرى لشبان وشابات فلسطينيين في برامج المواهب التي بُثت على القنوات العربية.

هنا نعرض لك مجموعة من الشباب الفلسطينيين الذين تمكنوا من كسر حاجز الاحتلال من خلال مواهبهم الاستثنائية التي لفتت الأنظار إليهم، وسلطت الضوء على نجاحاتهم.

هيثم خلايلي، منال موسى، ومحمد عساف، يعقوب شاهين، أمير دندن

استطاع هؤلاء الوصول إلى نهائيات برنامج أراب آيدول بجدارة، من خلال أصواتهم القوية وإصرارهم على النجاح في المجال الفني على الرغم من الصعوبات التي تعرضوا لها في بداية حياتهم تحت الاحتلال.

   

إلى جانب الفن والغناء، يعد الشعر أحد أبرز المواهب التي قدمها الفلسطينيون، فمشاركة الطفل "عصام بشيتي" في برنامج أرابز غوت تالنت بموسمه الأول فتح الباب للعديد من الأطفال الفلسطينيين لإبراز مواهبهم.

كما رأينا في البرنامج نفسه فرقة العزف والغناء "تخت شرقي" التي حصلت على الباز الذهبي.

أما الطفل "محمد الشيخ" فهو إحدى أهم المواهب، حيث أبهر الجميع بليونة جسمه وعرضه الخلاب على مسرح غوت تالنت.

وأصبح الفلسطينيون أيضا جزءاً لا يتجزأ من البرامج التي من هدفها إبراز مواهب الطبخ، فمشاركة الشاب "أسيل" ببرنامج توب شيف ووصوله إلى النهائيات بموسمه الثاني، فتحت الباب أمام آخرين يمتلكون موهبة وفن الطبخ.

وأخيراً، استطاع مصمم الأزياء الفلسطيني ساهر العوكل  الحصول على اللقب في برنامج "بروجيكت رانوي"، إذ استطاع أن يثبت شخصيته من خلال أزيائه التي لاقت إعجاباً كبيراً من لجنة الحكم على رأسها المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، طوال مسيرته في البرنامج ، واستطاع أن يخلّف وراءه تصاميم لا تنسى في عالم الأزياء.

 

اترك تعليقاً