مشاهير

تعلّمي وضعيات صور سيلفي جذابة من هدى قطان

تعلّمي وضعيات صور سيلفي جذابة من هد...

محتوى مدفوع

مع تزايد وانتشار مواقع التواصل الاجتماعي، أصبحت الصور الشخصية اتجاهًا سائدًا لجذب مزيد من المتابعين وتحقيقًا للشهرة وتقليدًا لكثير من المشاهير. وتجذب رائدة الأعمال وخبيرة التجميل الأمريكية من أصل عراقي هدى قطان، أكثر من 24 مليون متابع على موقع إنستغرام، بصورها السيلفي الرائعة. ودرست قطان، صاحبة مدوّنة Hudabeauty، أسس المكياج في هوليود، ما ساعدها لاحقا على إطلاق علامتها التجارية في مجال مستحضرات التجميل "هدى بيوتي". في محاولة منّا لنساعدك على نشر صور جذابة تُظهر جمالك، نستعرض لك 5 نصائح لالتقاط سيلفي مثل هدى قطان: النصيحة الأولى: اختيار هذه الوضعيّة تمنحك ميّزتين في وقت واحد، فهي تمنحك عنصر الجذب البصري، فضلاً

مع تزايد وانتشار مواقع التواصل الاجتماعي، أصبحت الصور الشخصية اتجاهًا سائدًا لجذب مزيد من المتابعين وتحقيقًا للشهرة وتقليدًا لكثير من المشاهير.

وتجذب رائدة الأعمال وخبيرة التجميل الأمريكية من أصل عراقي هدى قطان، أكثر من 24 مليون متابع على موقع إنستغرام، بصورها السيلفي الرائعة.

ودرست قطان، صاحبة مدوّنة Hudabeauty، أسس المكياج في هوليود، ما ساعدها لاحقا على إطلاق علامتها التجارية في مجال مستحضرات التجميل "هدى بيوتي".

في محاولة منّا لنساعدك على نشر صور جذابة تُظهر جمالك، نستعرض لك 5 نصائح لالتقاط سيلفي مثل هدى قطان:

النصيحة الأولى:

اختيار هذه الوضعيّة تمنحك ميّزتين في وقت واحد، فهي تمنحك عنصر الجذب البصري، فضلاً عن الفرصة لإظهار لون طلاء أظافرك.

النصيحة الثانية:

للحصول على هذه الوضعيّة تحتاجين لتثبيت هاتفك على النافذة، لالتقاط فيديو سيلفي قصير، فهذا هو الاتجاه المستقبلي للسيلفي، لاسيما على إنستغرام، فالصور الثابتة لا تستطيع أن تظهر كل الزوايا والحركات في الإطلالة التي بدت عليها قطان.

النصيحة الثالثة:

إذا أردت إظهار مكياج عينيك، فكل ما عليك فعله النظر إلى أسفل وإغماض عينيك، ولإضافة مزيد من الإشراقة والتألق، التقطي السلفي في ضوء الشمس الساطع كما فعلت قطان.

النصيحة الرابعة:

 

إذا كان لديك الفرصة لإضافة وردة أو شيء من هذا القبيل لصورك السيلفي، لا تتردّدي أبدا، بل احرصي على تطابق لون الوردة مع أحمر شفاهك، فهذه اللمسات الصغيرة تجعل إطلالتك جذابة.

النصيحة الخامسة:

إذا فشلت كل محاولاتك السابقة، جرّبي ارتداء تاج رأسي، ولا تهتمي بأي تعليقاتٍ أو وصفٍ بالنرجسية، فكل من يتهمك بذلك فعل الأمر ذاته مسبقًا، وانظري كيف تبدو قطان متألقة بالتاج.

اترك تعليقاً