مشاهير

هوس "الأبيض والأسود" يجتاح نجمات الفن على إنستغرام

هوس "الأبيض والأسود" يجتاح نجمات ال...

محتوى مدفوع

تحوّلت الصور الأبيض والأسود إلى هوس اجتاح نجمات الفن على إنستغرام، فحرص عدد منهن على الخضوع لجلسات تصوير أبيض وأسود لإضفاء لمسة من الغموض والكلاسيكية عليهن. ونشرت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب صور كواليس بروفة حفلها الغنائي في مهرجان "هلا فبراير" المقرر إحياؤه غدًا باللونين الأبيض والأسود، وظهرت بإطلالة رياضية بسيطة، وحذاء رياضي بدت فيهما بغاية العصرية والنعومة. وأطلت النجمة التونسية درة على جمهورها صباحًا عبر إنستغرام بإطلالة كاجوال جذابة، مكونة من بنطلون جينز بحمالات سوداء وتوب أبيض ناعم، داعية متابعيها إلى البحث دائمًا عن سبب للابتسام. وخضعت الفنانة نيللي كريم لجلسة تصوير مع المصور الشهير خالد فضة بالأبيض والأسود بدت

تحوّلت الصور الأبيض والأسود إلى هوس اجتاح نجمات الفن على إنستغرام، فحرص عدد منهن على الخضوع لجلسات تصوير أبيض وأسود لإضفاء لمسة من الغموض والكلاسيكية عليهن.

ونشرت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب صور كواليس بروفة حفلها الغنائي في مهرجان "هلا فبراير" المقرر إحياؤه غدًا باللونين الأبيض والأسود، وظهرت بإطلالة رياضية بسيطة، وحذاء رياضي بدت فيهما بغاية العصرية والنعومة.

وأطلت النجمة التونسية درة على جمهورها صباحًا عبر إنستغرام بإطلالة كاجوال جذابة، مكونة من بنطلون جينز بحمالات سوداء وتوب أبيض ناعم، داعية متابعيها إلى البحث دائمًا عن سبب للابتسام.

وخضعت الفنانة نيللي كريم لجلسة تصوير مع المصور الشهير خالد فضة بالأبيض والأسود بدت فيها بمنتهى الأنوثة والجمال، بفستان أسود كشف عن ظهرها بنعومة.

اترك تعليقاً