مشاهير

كيف اختلفت أزياء ميشيل أوباما وميلانيا ترامب خلال خطاب "حالة الاتحاد"؟

بعدما ألقى دونالد ترامب خطابه الأول لـ "حالة الاتحاد"، وهو خطاب سنوي يلقيه رئيس الولايات المتحدة الأمريكية أمام الكونغرس الأمريكي، شهدنا العديد من المقارنات بينه وبين الرئيس السابق باراك أوباما على الصعيدين السياسي والشخصي، كما امتدت تلك المقارنات لعائلتهما. وهنا نرصد لك العديد من الاختلافات بين خطاب ترامب وأوباما، حيث كشف خبراء أنه خلال المرات العديدة التي ألقى فيها الرئيس السابق خطابه لم يرافقه أي فرد من أسرته سوى السيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما، وذلك على عكس ترامب الذي رافقته ميلانيا ترامب وجميع أبنائه، باستثناء بارون. ومنذ عهد جورج بوش الأب، يعد ترامب أول رئيس أمريكي ياتي بمرافقة أبنائه المتزوجين

بعدما ألقى دونالد ترامب خطابه الأول لـ "حالة الاتحاد"، وهو خطاب سنوي يلقيه رئيس الولايات المتحدة الأمريكية أمام الكونغرس الأمريكي، شهدنا العديد من المقارنات بينه وبين الرئيس السابق باراك أوباما على الصعيدين السياسي والشخصي، كما امتدت تلك المقارنات لعائلتهما.

وهنا نرصد لك العديد من الاختلافات بين خطاب ترامب وأوباما، حيث كشف خبراء أنه خلال المرات العديدة التي ألقى فيها الرئيس السابق خطابه لم يرافقه أي فرد من أسرته سوى السيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما، وذلك على عكس ترامب الذي رافقته ميلانيا ترامب وجميع أبنائه، باستثناء بارون.

ومنذ عهد جورج بوش الأب، يعد ترامب أول رئيس أمريكي ياتي بمرافقة أبنائه المتزوجين إلى خطابه لـ "حالة الاتحاد"، والجدير بالذكر أن أوباما نادرا ما كان يظهر أيا من أفراد الأسرة بجانب زوجته في الصور في تلك المناسبة.

أما الفرق الآخر بين عائلة ترامب وأوباما، هو أن أبناء ترامب دائمًا ما يشاركون في سياساته، كما ساهم كل من "إريك" و"دونالد ترامب الابن" في حملات ترامب لانتخابات 2016، بالإضافة إلى إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر.

وبالطبع لم ينس الخبراء رصد الاختلافات بين إطلالة كل من ميلانيا وميشيل في "خطاب حالة الاتحاد"، حيث ارتدت ميلانيا ترامب بدلة بيضاء بسيطة، قارن الكثير بينها وبين شكل إطلالات "هيلاري كلينتون"، بينما اختارت السيدة الأولى السابقة التألق في العديد من الفساتين بألوان مختلفة، مثل الأصفر، الزيتي، والأزرق أيضا، كما اختارت في إحدى المرات "تايير" أنيقا باللون الرمادي.

اترك تعليقاً