مشاهير

بعبارات حزينة.. نجمات الخليج يودّعن الشيخة حصة آل نهيان!

بعبارات حزينة.. نجمات الخليج يودّعن...

محتوى مدفوع

حرصت عدد من نجمات الخليج على مواساة رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بوفاة والدته الشيخة حصة بنت محمد آل نهيان، وودعنها بكلمات رقيقة وعبارات مليئة بالحزن. https://www.instagram.com/p/BefTinphcPD/?taken-by=ahlamalshamsi ودعت الفنانة أحلام للشيخة حصة بالرحمة والمغفرة عبر صفحتها على إنستغرام، قائلة: "‏تودع العين حصة الدار وأم الحاكم ورفيقة المؤسس، إنٌا لله وإنا اليه لراجعون، أمنا الشيخة حصة بنت محمد والدة رئيس الدولة في ذمة الله، اللهم اغفر لها وارحمها واجعل هذه الأيام خير أيامها وأبدلها داراً خيرا من دارها وأهلها في جنات النعيم، ادعوا الله لها بالمغفرة". https://www.instagram.com/p/BefRM5TgSbc/?taken-by=balqeesfathi   وتقدمت الفنانة بلقيس بخالص العزاء للأسرة الحاكمة في الإمارات لوفاة

حرصت عدد من نجمات الخليج على مواساة رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بوفاة والدته الشيخة حصة بنت محمد آل نهيان، وودعنها بكلمات رقيقة وعبارات مليئة بالحزن.

ودعت الفنانة أحلام للشيخة حصة بالرحمة والمغفرة عبر صفحتها على إنستغرام، قائلة: "‏تودع العين حصة الدار وأم الحاكم ورفيقة المؤسس، إنٌا لله وإنا اليه لراجعون، أمنا الشيخة حصة بنت محمد والدة رئيس الدولة في ذمة الله، اللهم اغفر لها وارحمها واجعل هذه الأيام خير أيامها وأبدلها داراً خيرا من دارها وأهلها في جنات النعيم، ادعوا الله لها بالمغفرة".

https://www.instagram.com/p/BefRM5TgSbc/?taken-by=balqeesfathi  

وتقدمت الفنانة بلقيس بخالص العزاء للأسرة الحاكمة في الإمارات لوفاة الشيخة حصة عبر صفحتها على إنستغرام، قائلة: "خالص العزاء والمواساة لرئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في وفاة والدته سمو الشيخة حصة بنت محمد آل نهيان، نسأل الله ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم عموم آل نهيان الكرام الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 

وكتبت الإعلامية السعودية لجين عمران عبر صفحتها على تويتر: "تعازينا الحارة للقيادة الرشيدة ولأهل الإمارات الحبيبة عظم الله أجركم ورحم الله الفقيدة برحمته الواسعة وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون".

https://www.instagram.com/p/BefYl3dHGhN/?taken-by=haifaahussain1

ونعت الفنانة هيفاء حسين الشيخة حصة عبر صفحتها على إنستغرام، قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكانت وزارة الشؤون الرئاسية في الإمارات قد أعلنت الحداد الرسمي في البلاد لمدة 3 أيام اعتباراً من اليوم الأحد حزنًا على الفقيدة.

اترك تعليقاً