مشاهير

الأنوثة تطغى على إطلالات أمل بوشوشة في البرامج (صور)

الأنوثة تطغى على إطلالات أمل بوشوشة...

لطالما اشتهرت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة بذوقها الرفيع بالموضة والأزياء، فهي تختار دائمًا ما يلائم شخصيتها وجسمها، وتحرص على اختيار الأزياء المناسبة والموفقة، فأطلت ضيفة على برنامج "لهون وبس" الذي يقدمه الإعلامي اللبناني هشام حداد على قناة LBCI Lebanon بفستان أسود قصير من التول والدانتيل من MARV Boutique، زادها جمالاً وأظهر رشاقة قوامها. https://www.instagram.com/p/BeShxSqHfrh/?taken-by=amelbouchoucha بوشوشة 35 عامًا، برهنت على أنها واحدة من أكثر النجمات العربيات أناقة في تصميمات فساتين السهرة القصيرة وأكدت على أسلوبها الأنثوي الناعم، في اختيار ما يناسب قوامها عندما رأيناها في عدد من الفساتين الجميلة بألوان متنوعة خلال إطلالاتها في عدد من البرامج مؤخرًا. https://www.instagram.com/p/BeSnDw5Hwyt/?taken-by=amelbouchoucha وأبهرتنا الفنانة

لطالما اشتهرت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة بذوقها الرفيع بالموضة والأزياء، فهي تختار دائمًا ما يلائم شخصيتها وجسمها، وتحرص على اختيار الأزياء المناسبة والموفقة، فأطلت ضيفة على برنامج "لهون وبس" الذي يقدمه الإعلامي اللبناني هشام حداد على قناة LBCI Lebanon بفستان أسود قصير من التول والدانتيل من MARV Boutique، زادها جمالاً وأظهر رشاقة قوامها.

Stay Tuned Tonight with the Funniest @hichamhaddadz #لهون_وبس#lbci

A post shared by Amel Bouchoucha (@amelbouchoucha) on

بوشوشة 35 عامًا، برهنت على أنها واحدة من أكثر النجمات العربيات أناقة في تصميمات فساتين السهرة القصيرة وأكدت على أسلوبها الأنثوي الناعم، في اختيار ما يناسب قوامها عندما رأيناها في عدد من الفساتين الجميلة بألوان متنوعة خلال إطلالاتها في عدد من البرامج مؤخرًا.

@coletteiskandar @micheletcolette @jonymatta @marvboutique @lbcilebanon

A post shared by Amel Bouchoucha (@amelbouchoucha) on

وأبهرتنا الفنانة الجزائرية في نوفمبر الماضي بفستان يدل على أناقتها اللامتناهية، اختارته من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد ليتوج إطلالتها عبر قناة "إم تي في" اللبنانية في حلقة من برنامج "منا وجر" مع بيار رباط مخصصة لـ "الهالوين".

الفستان قصير من اللون الموف، ضيق عند الخصر وبقصة واسعة من أسفل مع كسرات، ويتميز بياقة على شكل حرف V وفتحة في الظهر بالشكل نفسه، نسقته مع حذاء ذهبي، واعتمدت تسريحة شعر ومكياجاً يتناسب مع الطلة بشكل عام.

واستوقفتنا إطلالة بوشوشة في أكتوبر الماضي في برنامج "صار وقتًا" الذي يقدمه الإعلامي اللبناني ميلاد حدشيتي على قناة "الجديد" بفستان أكثر تميزًا ولافت للأنظار، من الأقمشة المنقطة أعطى لمسة رقي بالأبيض والكحلي ليضيف أناقة عصرية عليها.

أمل بوشوشة اختارت أيضاً فستاناً أحمر، من المصمم اللبناني العالمي طوني بدت فيه وكأنها أميرة من القصص الخيالية، خلال برنامج "ستار أكاديمي" ونسقته مع حذاء من غوسيبي زانوتي.

اترك تعليقاً