مشاهير

إليك قيمة ثروة الممثلة الإسبانية بينيلوبي كروز !

إليك قيمة ثروة الممثلة الإسبانية بي...

تعتبر الممثلة الإسبانية الأصل وعارضة الأزياء، بينيلوبي كروز، من أشهر الممثلات في العالم والتي شقت طريقها بقوة الى هوليوود عاصمة صناعة السينما العالمية بعد أنْ كان تمثيلها مقتصراً على المسلسلات المحلية في اسبانيا. كروز التي تبلغ من العمر نحو 43 سنة، مثلت في عدد كبير من الأفلام الأمريكية بعد أن بدأت حياتها كراقصة باليه في النوادي المحلية ثم كممثلة في مسلسلات تفلزيونية. وفازت كروز بأفضل ممثلة ثانوية عام 2009 لأدائها في فيلم "فيكي كريستينا برشلونة" للمثل والمخرج الأميركي وودي آلان، فيما تم ترشيحها لجائزة الأوسكار في فيلم "ناين" عام 2010، ما زاد كثيرا من شهرتها العالمية. ووفقاً لموقع "الأثرياء"، فإن

تعتبر الممثلة الإسبانية الأصل وعارضة الأزياء، بينيلوبي كروز، من أشهر الممثلات في العالم والتي شقت طريقها بقوة الى هوليوود عاصمة صناعة السينما العالمية بعد أنْ كان تمثيلها مقتصراً على المسلسلات المحلية في اسبانيا.

كروز التي تبلغ من العمر نحو 43 سنة، مثلت في عدد كبير من الأفلام الأمريكية بعد أن بدأت حياتها كراقصة باليه في النوادي المحلية ثم كممثلة في مسلسلات تفلزيونية.

وفازت كروز بأفضل ممثلة ثانوية عام 2009 لأدائها في فيلم "فيكي كريستينا برشلونة" للمثل والمخرج الأميركي وودي آلان، فيما تم ترشيحها لجائزة الأوسكار في فيلم "ناين" عام 2010، ما زاد كثيرا من شهرتها العالمية.

ووفقاً لموقع "الأثرياء"، فإن كروز جنت ثروة لا بأس بها من سلسلة الأفلام التي مثلتها خلال مسيرتها الفنية التي بدأتها وهي مراهقة، إذ تقدر ممتلكاتها بنحو 55 مليون دولار.

وقد تبرعت كروز بمبالغ كبيرة للجمعيات الخيرية وعملت في مهمات إنسانية طوعية في أوغندا، فيما عملت لمدة أسبوع مع الأم تيريزا في الهند، إضافة إلى تبرعها بكامل أجرها عن فيلم "هاي لو كاونتري" عام 1999 لدعم أعمال الأم تيريزا.

اترك تعليقاً