مشاهير

7 شخصيات عربية تحتلّ صدارة خبراء الجمال لعام 2017.. تعرّفي عليهم!

7 شخصيات عربية تحتلّ صدارة خبراء ال...

محتوى مدفوع

أعلنتْ أندرسون كونسالتنس العالمية، والمتخصصة في الاستشارات والأبحاث، عن نتائج تقريرها "لخبراء التجميل العرب 2017 "، والذي يصدر سنوياً ويتحدث عن قائمة الخبراء العرب في عالم التجميل. وفي هذه المناسبة قال الدكتور ميشيل نيكولاس، مدير عمليات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في أندرسون انترناشيونال، بعد توقفنا لعامين نتيجة للظروف في بعض المناطق العربية وصعوبة الحصول على المعلومات، اليوم عدنا من جديد، ونحن حريصون على متابعة المستجدات في عالم التجميل والطب التجميلي العربي من خلال روادها من الخبراء والأطباء، لذا نبحث دائماً ونتابع ألمع المتخصصين في هذه المجالات، بهدف منحهم لقب الأفضلية. وفي التقرير احتلت 7 شخصيات عربية الصدارة في تخصصات مختلفة

أعلنتْ أندرسون كونسالتنس العالمية، والمتخصصة في الاستشارات والأبحاث، عن نتائج تقريرها "لخبراء التجميل العرب 2017 "، والذي يصدر سنوياً ويتحدث عن قائمة الخبراء العرب في عالم التجميل.

وفي هذه المناسبة قال الدكتور ميشيل نيكولاس، مدير عمليات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في أندرسون انترناشيونال، بعد توقفنا لعامين نتيجة للظروف في بعض المناطق العربية وصعوبة الحصول على المعلومات، اليوم عدنا من جديد، ونحن حريصون على متابعة المستجدات في عالم التجميل والطب التجميلي العربي من خلال روادها من الخبراء والأطباء، لذا نبحث دائماً ونتابع ألمع المتخصصين في هذه المجالات، بهدف منحهم لقب الأفضلية.

وفي التقرير احتلت 7 شخصيات عربية الصدارة في تخصصات مختلفة ساهم كل شخص منهم برسم أيقونة الجمال العربي في مجالات مختلفة شملت تصفيف الشعر وتصميم الأزياء والمكياج والبشرة والأسنان وتنسيق المظهر والفاشنيستا.

جراحة التجميل.. طوني نصار

في جراحة التجميل حل الدكتور طوني نصار أولا ثم الدكتور أنطوان أبو عبود، والدكتور فراس حمدان. وهذه ليست المرة الأولى التي يحصل فيها الدكتور طوني نصار على جائزة أفضل جراح تجميل في أكثر من مهرجان دولي. وافتتح طبيب المشاهير أولى عياداته في الخليج متخذاً من دبي مقراً له، بعد رحلة نجاحات واسعة حققها في لبنان على مدى سنوات.

تجميل الأسنان.. مجد ناجي

أما تجميل الأسنان، حصد الدكتور مجد ناجي المركز الأول ومن ثم الدكتور ثامر ذيب، والدكتور وليد زلاقط. ويعد الدكتور مجد ناجي من أشهر أطباء الأسنان، وهو عضو الأكاديمية الأمريكية لطب الأسنان، فلسطيني الجنسية ولد في سوريا عام 1975، وعالج الكثير من النجوم والمشاهير، وتوجه مؤخراً إلى الإعلام ليطلق الموسم الأول من برنامج "سمايل ماسترز".

تصميم الأزياء.. إيلي صعب

وعن فئة تصميم الأزياء حل إيلي صعب أولا ثم جورج حبيقة وريم عكرا. ويجمع بين المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب والمرأة قصة حب طويلة، ترجمها طوال مسيرته المهنية من خلال أروع التصاميم التي ارتدتها أميرات ونجمات ونساء يحرصن على أناقة الإطلالة وتميّزها.

المكياج.. هدى قطان

وفي فئة المكياج جاءت هدى قطان أولاً ثم بسام فتوح وسامر خزامي. تصنف هدى قطان ضمن أفضل 10 مدونات الجمال حول العالم، وهي رائدة أعمال وخبيرة تجميل عراقية، تمتلك ماركة التجميل الأسرع نمواً في المنطقة "هدى بيوتي".

تصفيف الشعر.. طوني مندلق

أما تصفيف الشعر فقد حل طوني مندلق أولاً ثم طوني صوايا ووليد مرقص. ويعرف عن طوني مندلق أنه أكثر مصففي الشعر انتشاراً في العالم العربي، وأوّل من أدخل الصيحات الغربية الحديثة إلى مجتمعاتنا، وارتبط اسمه بالمشاهير والنجمات العربيّات.

تنسيق المظهر.. مايا حداد

في تنسيق المظهر حلت مايا حداد بالصدارة ثم سيدريك حداد وميمي رعد. لا تتوانى مايا حداد في إبداء رأيها بإطلالات النجمات بين الأسوء والأفضل. درست مايا تصميم الأزياء في باريس واقترن اسمها بالعديد من النجمات مثل نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور، وكانت بدايتها من خلال الكليبات الغنائية التي أخرجها سعيد الماروق، وتعاملت فيها مع النجوم كاظم الساهر ووائل كفوري.

الفاشنستا.. نهى نبيل

أما الفاشنستا نهى نبيل حلت أولاً ثم مرمر وفوز الفهد. نهى نبيل إعلامية ومؤثرة كويتية، لفتت أنظار الجميع إليها بفضل إطلالاتها الراقية وخياراتها الفريدة في الموضة. وهي صاحبة ذوق رفيع، تهوى الملابس التي تحمل لمسة رفاهية، مما جعلها تحظى باهتمام المتابعين وتصنف من ضمن أشهر الفاشنيستا بالعالم العربي.

اترك تعليقاً