مشاهير

بعد تعرّضهم للإنتقادات.. نجوم بعقلية "سي السيد" وآخرهم أحمد فهمي!

بعد تعرّضهم للإنتقادات.. نجوم بعقلي...

محتوى مدفوع

تعرض الفنان أحمد فهمي لموجة من الإنتقادات بعد ظهوره مؤخراً في برنامج "أنا وأنا" مع الإعلامية سمر يسري، بسبب الفقرة المسجلة لزوجته أميرة فراج، والتي تحدثت فيها عن غيرته وقوة شخصيته في التعامل معها، ورفضه لعملها في الفن والغناء، معلقاً عليها بأنه رجل شرقي، لا يحب اختلاط زوجته بالوسط الفني. وأشارتْ أميرة فراج، خلال الفقرة المسجلة، أنها تعرّفت على زوجها أحمد فهمي في الأوبرا، ومع بداية علاقتهما العاطفية كان يتدخل في اختيار ملابسها، ويمنعها من التحدث مع زملائها الرجال، ويرفض تماماً  أن تغني. https://www.youtube.com/watch?v=vuzcOh4DGFw وأمام هذا الهجوم العنيف الذي طال زوجها، كتبت أميرة عبر تغريدة نارية موجهة لفريق البرنامج قائلة:

تعرض الفنان أحمد فهمي لموجة من الإنتقادات بعد ظهوره مؤخراً في برنامج "أنا وأنا" مع الإعلامية سمر يسري، بسبب الفقرة المسجلة لزوجته أميرة فراج، والتي تحدثت فيها عن غيرته وقوة شخصيته في التعامل معها، ورفضه لعملها في الفن والغناء، معلقاً عليها بأنه رجل شرقي، لا يحب اختلاط زوجته بالوسط الفني.

وأشارتْ أميرة فراج، خلال الفقرة المسجلة، أنها تعرّفت على زوجها أحمد فهمي في الأوبرا، ومع بداية علاقتهما العاطفية كان يتدخل في اختيار ملابسها، ويمنعها من التحدث مع زملائها الرجال، ويرفض تماماً  أن تغني.

وأمام هذا الهجوم العنيف الذي طال زوجها، كتبت أميرة عبر تغريدة نارية موجهة لفريق البرنامج قائلة:

"للأسف العيب على البرنامج والقائمين عليه، أنهم خدوا جزء من إجاباتي ع الأسئلة، وشالوا.. إني قلت أنا دلوقتي بشتغل وبغني، وأنت بتدعمني وبتشارك معايا الحفلات، برنامج غير مهني.. قائم على الضغط على جمل معينة في الحوار، والضغط على الضيف، والتدخل في حياة الناس.. برنامج غير هادف.. وغير مهني.

ومع سماح أحمد فهمي لزوجته بالغناء في حدود ضيقة، مازال عدد من النجوم تسيطر عليهم عقلية "سي السيد" ونظرة الرجل الشرقي لعمل المرأة وظهورها في الإعلام، فطلبوا من زوجاتهم الاعتزال والتفرغ لحياتهن العائلية، إما بدافع الغيرة أو خوفاً على علاقتهم الزوجية من أنْ تطالها الشائعات.

ومن أبرز هؤلاء النجوم:

تامر حسني

اشترط الفنان تامر حسني على الفنانة المغربية الشابة بسمة بوسيل اعتزال الفن، والتفرغ للبيت والأسرة، على الرغم من أن تامر كان يتبنى موهبتها وقدم معها "ديو" غنائي، قبل أنْ يقع في حبها ويقرران الزواج.

تامر حسني، الذي رزق بفتاتين من بسمة، صرح أيضاً أنه لا يحب أنْ تدخل ابنتاه عالم الفن .

ظافر العابدين

تزوج الفنان ظافر العابدين من ممثلة بريطانية، وعلى الرغم أنه عاش فترة من حياته بأوروبا وتحديداً في لندن، إلا أنه رفض عمل زوجته وخصوصاً تقديمها للمشاهد العاطفية، ولم يصرح ظافر أنه طلب منها الاعتزال، إلا أنّ زوجته لم تشارك في أي عمل فني منذ زواجهما.

أدهم النابلسي

يحرص الفنان أدهم النابلسي، على إخفاء زوجته عن الإعلام، حيث صرح في أحد اللقاءات التلفزيونية أنه تزوّج من فتاة خارج الوسط الفني، ولم يعلن عن هذا الزواج احتراماً لقدسية العلاقة الزوجية، ومنعاً لأي شائعات قد تهدم الحب بينه وبين حبيبته، لذا فضّل أنْ يكون زواجه بالسرّ بعيداً عن وسائل الإعلام.

محمد عساف

رجح البعض سبب انفصال النجم محمد عساف عن خطيبته المذيعة الفلسطينية لينا قيشاوي، إلى أنه اشترط عليها اعتزال الإعلام بشكل نهائي والابتعاد عن الأضواء بعد الزواج. وهو الأمر الذي لم تتقبله لينا وخاصة مع ظهورها كمقدمة برنامج صباحي على إحدى القنوات الفضائية بعد إعلانهما خبر الإنفصال.

شريف رمزي

بعدما وقع الممثل المصري شريف رمزي في حب ريهام أيمن، طلب منها الإبتعاد عن التمثيل، ورغم أنها كانت مترددة من اتخاذ هذا القرار، إلا أنها وافقت في النهاية وتزوجت منه، وتخلتْ عن حلم النجومية الذي راودها لسنوات.

اترك تعليقاً