مشاهير

شاهدي.. لقطات عائلية عفوية تجمع الشيخ محمد بن راشد وابنته الجليلة!

محتوى مدفوع

أثارت صورة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، برفقة ابنته الشيخة الجليلة، أثناء زيارتهما لحي الشندقة التاريخي في دبي، والتي نشرتها زوجته الأميرة هيا بنت الحسين، عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، إعجاب واستحسان المتابعين الذين علقوا عليها بالدعاء والمدح. https://www.instagram.com/p/Bd-EWuTgnae/?taken-by=hrhprincesshaya وهذه ليست المرة الأولى التي تحظى فيها صور الشيخ محمد بن راشد وابنته الشيخة الجليلة باهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الإمارات وغيرها من الدول العربية. وتجمع حاكم دبي وابنته العديد من اللقطات العفوية والمرحة والتي تظهر علاقة الأب بابنته، سواء في ظهورهما الرسمي، إذ يحرص الشيخ محمد على تواجدها في افتتاح العديد من الفعاليات والمؤتمرات المحلية

أثارت صورة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، برفقة ابنته الشيخة الجليلة، أثناء زيارتهما لحي الشندقة التاريخي في دبي، والتي نشرتها زوجته الأميرة هيا بنت الحسين، عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، إعجاب واستحسان المتابعين الذين علقوا عليها بالدعاء والمدح.

زيارة إلى الشندغة A visit to Shindagha

A post shared by Haya Bint Al Hussein (@hrhprincesshaya) on

وهذه ليست المرة الأولى التي تحظى فيها صور الشيخ محمد بن راشد وابنته الشيخة الجليلة باهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الإمارات وغيرها من الدول العربية.

وتجمع حاكم دبي وابنته العديد من اللقطات العفوية والمرحة والتي تظهر علاقة الأب بابنته، سواء في ظهورهما الرسمي، إذ يحرص الشيخ محمد على تواجدها في افتتاح العديد من الفعاليات والمؤتمرات المحلية والدولية، أو داخل المنزل وأجوائه العائلية الدافئة.

اخترنا لك أجمل اللقطات التي تجمع الشيخ محمد بن راشد وابنته الشيخة الجليلة.

اترك تعليقاً