مشاهير

بهذه الطريقة الظريفة عبّرت ملكة هولاندا السابقة عن حبّها لحفيداتها..

بهذه الطريقة الظريفة عبّرت ملكة هول...

محتوى مدفوع

حضرتْ ملكة هولاندا السابقة "الأميرة بياتريكس" اجتماع السلك الدبلوماسي السنوي للبلاد في القصر الملكي في أمستردام يوم أمس الثلاثاء، وفي أثناء دخولها القصر، شوهدت الملكة السابقة وهي تلوّح لعامة الشعب وقد حلّت عليها معالم الإيجابية والابتسامة التي تدل على العفوية، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وارتدتْ الأميرة بياتريكس تنورة كلاسيكية سوداء، نسقتها مع جاكيت فاخر مُطرّز بلون التركواز، المُطابق للون الأقراط في أذنيها، كما حمت نفسها من برد الشتاء الهولندي بوضع شال أسود على كتفيها، وأنهتْ إطلالتها بانتعال كعب بسيط الإرتفاع مُناسب تماماً لسنّها. وحصلت ملكة هولاندا السابقة "بياتريكس" على لقب الأميرة بعد تنحيها عن العرش الملكي

حضرتْ ملكة هولاندا السابقة "الأميرة بياتريكس" اجتماع السلك الدبلوماسي السنوي للبلاد في القصر الملكي في أمستردام يوم أمس الثلاثاء، وفي أثناء دخولها القصر، شوهدت الملكة السابقة وهي تلوّح لعامة الشعب وقد حلّت عليها معالم الإيجابية والابتسامة التي تدل على العفوية، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وارتدتْ الأميرة بياتريكس تنورة كلاسيكية سوداء، نسقتها مع جاكيت فاخر مُطرّز بلون التركواز، المُطابق للون الأقراط في أذنيها، كما حمت نفسها من برد الشتاء الهولندي بوضع شال أسود على كتفيها، وأنهتْ إطلالتها بانتعال كعب بسيط الإرتفاع مُناسب تماماً لسنّها.

وحصلت ملكة هولاندا السابقة "بياتريكس" على لقب الأميرة بعد تنحيها عن العرش الملكي في عام 2013 وتسليم مهام حُكم البلاد لابنها الملك الحالي "ويليام ألكساندر"، ولم يقل حب الملكة لحفيداتها عن حُبّها لابنها، فبينما كانت ترتدي إطلالة رسمية غايةً في الأناقة أثناء الاجتماع السنوي، كسرت روتين أزيائها بحمل حقيبة ضخمة طُبع على أحد جانبيها صورة حفيداتها الثلاث بنات ويليام ألكساندر، وهن الأميرات كاثرين أماليا، وأليكسيا وأريان، حيث كان ذلك دليلاً واضحاً على ولعها بهنّ مُشيرةً إلى أنّها الجدة الحنون.

يُشارُ إلى أنّ الأميرة بياتريكس حكمت البلاد مُدة 33 عاماً، وهي الآن تعيش في قلعة دريكنتسين، كما أنها من النادر ما تُشارك في المهام الرسمية في البلاد.

اترك تعليقاً