مشاهير

نجم ذا فويس كيدز مارك معراوي يحصد نجاح "مشي معي" مع زياد برجي وأحمد ماضي

نجم ذا فويس كيدز مارك معراوي يحصد ن...

استطاع نجم برنامج the voice kids السوري مارك معرّاوي أن يحقق نجاحا ملحوظا في خطوته الثانية والمهمة نحو النجومية، والتي سيثبت من خلالها أنه موهبة كبيرة في عالم الفن. وها هو اليوم يحقق أصداء جيدة بعد أن صور أول فيديو كليب له لأغنيته الجديدة "مَشّي معي" من كلمات الشاعر أحمد ماضي وألحان الفنان زياد برجي وتوزيع جيمي حداد، وصورها مع المخرج أحمد المنجد على طريقة الفيديو كليب. ويقول أحمد المنجد عن الكليب: "فكرة الكليب بسيطة، لأننا نتعامل هنا مع شخص بعمر صغير، وقصة الكليب فرحة، وهي تدور حول فتاة تحبه وتغار عليه، وبعد خروجه من ذا فويس كيدز، يحاول هو

استطاع نجم برنامج the voice kids السوري مارك معرّاوي أن يحقق نجاحا ملحوظا في خطوته الثانية والمهمة نحو النجومية، والتي سيثبت من خلالها أنه موهبة كبيرة في عالم الفن.

وها هو اليوم يحقق أصداء جيدة بعد أن صور أول فيديو كليب له لأغنيته الجديدة "مَشّي معي" من كلمات الشاعر أحمد ماضي وألحان الفنان زياد برجي وتوزيع جيمي حداد، وصورها مع المخرج أحمد المنجد على طريقة الفيديو كليب.

ويقول أحمد المنجد عن الكليب: "فكرة الكليب بسيطة، لأننا نتعامل هنا مع شخص بعمر صغير، وقصة الكليب فرحة، وهي تدور حول فتاة تحبه وتغار عليه، وبعد خروجه من ذا فويس كيدز، يحاول هو أن يثبت لها أنه ما زال يحبها ويحب أهله وأنه لم يتغيّر".

على صعيد آخر بدأ مارك الذي يتابع دراسته بتحضير أغنية جديدة ستبصر النور في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً