مشاهير

لا يعقل.. إليكِ ثروة المجوهرات التي تملكها زوجة الأمير أندرو السابقة!

لا يعقل.. إليكِ ثروة المجوهرات التي...

تملك سارة فيرجوسون دوقة يورك والزوجة السابقة للأمير أندرو ابن الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا ثروة كبيرة من المجوهرات مثلها مثل بقية زوجات الأمراء وأفراد الأسرة الملكية في المملكة المتحدة. 3 قطع تملكها الدوقة البالغة من العمر 58 سنة تصل قيمتها إلى نحو 900 ألف دولار وهي لباس الرأس التاجي التي قدمته لها الملكة كهدية زفاف وخاتم الخطوبة ومجموعة الأقراط والعقد التي ارتدها خلال حفل الزفاف. ووفقاً لجرانت موبلي مدير مركز "بلوزانيك" وهو من أشهر المراكز المختصة بالماس، فإن قيمة التاج تقدر بأكثر من 300 ألف دولار وهو مرصع بـ5 قطع ماسية كبيرة. وقال: "من الصعب تقدير قيمة مثل هذه

تملك سارة فيرجوسون دوقة يورك والزوجة السابقة للأمير أندرو ابن الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا ثروة كبيرة من المجوهرات مثلها مثل بقية زوجات الأمراء وأفراد الأسرة الملكية في المملكة المتحدة.

3 قطع تملكها الدوقة البالغة من العمر 58 سنة تصل قيمتها إلى نحو 900 ألف دولار وهي لباس الرأس التاجي التي قدمته لها الملكة كهدية زفاف وخاتم الخطوبة ومجموعة الأقراط والعقد التي ارتدها خلال حفل الزفاف.

ووفقاً لجرانت موبلي مدير مركز "بلوزانيك" وهو من أشهر المراكز المختصة بالماس، فإن قيمة التاج تقدر بأكثر من 300 ألف دولار وهو مرصع بـ5 قطع ماسية كبيرة.

وقال: "من الصعب تقدير قيمة مثل هذه القطع بدقة لكن نظراً لوجود هذه القطع الكبيرة من الماس وكذلك البلاتين فإن قيمته تزيد على 300 ألف دولار."

وبالنسبة لخاتم الخطوبة فإن قيمته تقدر بأكثر من 100 ألف دولار إذْ يحتوي على 10 ماسات بيضاء محاطة بطلاء كبير من الذهب الأصفر، بحسب موبلي الذي أشار إلى أنّ الخاتم يحتوي أيضا على حجر ياقوت أحمر باهظ الثمن.

ولفت موبلي إلى أنّ مجموعة طقم الطوق وأقراط الأذن هي الأعلى قيمة في المجوهرات التي تملكها سارة إذ يقدر ثمنها بأكثر من نصف مليون دولار.

وقال:" إن تصميم هذا الطقم مذهل لأنه يناسب كل الأوقات والأزمنة والمناسبات وهو يحتوي على ماسات كبيرة محاطة بماسات صغيرة على شكل وردة... وأعتقد بأنّ قيمة هذا الطقم تزيد على 500 ألف دولار لكن بما أنها مجوهرات ملكية فإن قيمتها الحقيقية تزيد على هذا المبلغ بشكل كبير."

اترك تعليقاً