مشاهير

عارضة أزياء أسترالية تنشر صورة صادمة من مراهقتها.. تحديّا لهذا المرض!

عارضة أزياء أسترالية تنشر صورة صادم...

محتوى مدفوع

نشرت عارضة أزياء أسترالية حسناء صورا حديثة لها إلى جانب صورة وهي في سن المراهقة، تُظهر إصابتها بحب الشباب، بهدف تشجيع المصابات به بمواجهة الحالة المؤقتة. ونشرت بيل لوسيا الصور على حسابها في إنستغرام، فاستقطبت أكثر من 130 الف مشاهد وآلاف التعليقات الإيجابية. وقالت العارضة التي يتابعها ما يقارب من مليون شخص:"الصورة على اليسار هي صورتي وأنا في سن المراهقة وتظهر بأنه لا أحد كامل." وأضافت: "لقد تعرضت للإصابة بحب الشباب لسنين طويلة عندما كنت صغيرة، والإصابة لم تقتصر على وجهي بل على صدري وظهري أيضا؛ ما اُثٌر على معنوياتي وشخصيتي... وها أنا الآن أنشر الصورة على أمل مساعدة هؤلاء

نشرت عارضة أزياء أسترالية حسناء صورا حديثة لها إلى جانب صورة وهي في سن المراهقة، تُظهر إصابتها بحب الشباب، بهدف تشجيع المصابات به بمواجهة الحالة المؤقتة.

ونشرت بيل لوسيا الصور على حسابها في إنستغرام، فاستقطبت أكثر من 130 الف مشاهد وآلاف التعليقات الإيجابية.

وقالت العارضة التي يتابعها ما يقارب من مليون شخص:"الصورة على اليسار هي صورتي وأنا في سن المراهقة وتظهر بأنه لا أحد كامل."

وأضافت: "لقد تعرضت للإصابة بحب الشباب لسنين طويلة عندما كنت صغيرة، والإصابة لم تقتصر على وجهي بل على صدري وظهري أيضا؛ ما اُثٌر على معنوياتي وشخصيتي... وها أنا الآن أنشر الصورة على أمل مساعدة هؤلاء اللواتي يعانين من حب الشباب ويقلقن من مظهرهن وشكلهن."

وأشارت بيلا في تعليقها على الصور، إلى أنها نجحت في علاج حالتها وأن حب الشباب الذي غطى وجهها وجسدها زال كليا ولم يترك خلفه أي ندوب.

وجاءت معظم ردود مشاهدي الصور إيجابية؛ إذ علّق أحدهم بقوله :"فتاة رائعة" فيما قال آخر :"جميلة ورائعة" وعلق آخر: "الآن أحبك أكثر."

اترك تعليقاً