مشاهير

تعرّفي على اللغة الثانية التي تتحدث بها الأميرة الصغيرة تشارلوت

تعرّفي على اللغة الثانية التي تتحدث...

كشفت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام ابن ولي عهد بريطانيا، أن ابنتها الصغيرة تشارلوت تتحدث اللغة الإسبانية بطلاقة إلى جانب الإنجليزية، لغتها الأم. وأوضحت أن تشارلوت البالغة من العمر عامين تتواصل باللغة الإسبانية مع أبيها الأمير ويليام في بعض الأحيان، مشيرة بأنها تعلمت هذه اللغة من جدتها الإسبانية ماريا تيريزا توريون وأن شقيقها الأمير جورج (4 سنوات) بدأ أيضا بتعلم الإسبانية وبإمكانه أن يعد حتى العشرة. وقالت مجلة "بيبول" البريطانية نقلا عن مصادر مقربة من الأسرة الملكية: تستطيع تشارلوت التواصل مع الأمير ويليام بالإسبانية.. الحقيقة إنها طفلة رائعة ولديها ثقة كبيرة بالنفس وهي لا تتوقف عن الكلام." وكشفت بأن

كشفت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام ابن ولي عهد بريطانيا، أن ابنتها الصغيرة تشارلوت تتحدث اللغة الإسبانية بطلاقة إلى جانب الإنجليزية، لغتها الأم.

وأوضحت أن تشارلوت البالغة من العمر عامين تتواصل باللغة الإسبانية مع أبيها الأمير ويليام في بعض الأحيان، مشيرة بأنها تعلمت هذه اللغة من جدتها الإسبانية ماريا تيريزا توريون وأن شقيقها الأمير جورج (4 سنوات) بدأ أيضا بتعلم الإسبانية وبإمكانه أن يعد حتى العشرة.

وقالت مجلة "بيبول" البريطانية نقلا عن مصادر مقربة من الأسرة الملكية: تستطيع تشارلوت التواصل مع الأمير ويليام بالإسبانية.. الحقيقة إنها طفلة رائعة ولديها ثقة كبيرة بالنفس وهي لا تتوقف عن الكلام."

وكشفت بأن ماريا تقوم بتعليمها الإسبانية رغم بدء ذهابها إلى حضانة "ولوكس" في لندن مؤخرا والتي تبلغ رسومها السنوية نحو 3000 جنيه (4100 دولار).

أما الأمير جورج فقد بدأ بالذهاب لحضانة "وستكير موتيسوري" بداية عام 2016.

اترك تعليقاً