لماذا لا تستطيع ميغان ماركل ارتداء مجوهرات الملكة؟

لماذا لا تستطيع ميغان ماركل ارتداء مجوهرات الملكة؟

فوشيا - خاص

تستعد ميغان ماركل للزواج من الأمير هاري في شهر أيار (مايو) القادم لكنها ما تزال غير قادرة على استعارة أيّ من مجوهرات الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا في حين شوهدت كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام وهي ترتدي هذه المجوهرات أكثر من مرة.

السبب وفقاً لمصادر مقربة من الأسرة الملكية هو أن كيت أصبحت فرداً من هذه الأسرة بزواجها من الأمير ويليام، في حين ما تزال ميغان خارج العائلة الملكية.

وأشارت المصادر إلى أنّ العائلة الملكية تتبع تقليدا تاريخيا وهو أنه لا يحق لأي شخص خارج الأسرة الملكية استعارة مجوهرات أو أية متعلقات شخصية بالملكة.

ولفتت إلى أنّ كيت شوهدت كثيرا وهي ترتدي مجوهرات الملكة بعد زواجها من الأمير ويليام وأنها لم تكن تستطيع استعارة هذه االأشياء قبل الزواج.

وقال مصدر:”لن يكون بمقدور ميغان استعارة مجوهرات الملكة أو أية متعلقات شخصية أخرى قبل إتمام زواجها من الأمير هاري وتصبح فردا من الأسرة الملكية… هذا هو التقليد المتبع في الأسرة منذ فترة طويلة.”

ومن المتوقع أنْ يتدفق السائحون والزوار الأجانب على بريطانيا لمشاهدة حفل زفاف ميغان مثلما حدث قبيل زواج الأمير ويليام وكيت في شهر نيسان (أبريل) عام 2011 إذْ أشار تقرير لمكتب الإحصاء الوطني البريطاني إلى أنّ عدد السائحين للملكة المتحدة قفز بنحو 350 الف شخص في ذلك الشهر مقارنة مع نفس الشهر عام 2010.