وفقًا لأشهر المصففين.. هذه القصات الأكثر طلبًا في صالونات التجميل
وفقًا لأشهر المصففين.. هذه القصات الأكثر طلبًا في صالونات التجميلوفقًا لأشهر المصففين.. هذه القصات الأكثر طلبًا في صالونات التجميل

وفقًا لأشهر المصففين.. هذه القصات الأكثر طلبًا في صالونات التجميل

على خطى النجمات، تسير الأنيقات ويتخذهن الجميلات نبراساً لهن، وتبحث كل سيدة عما يناسبها مما اختارته النجمات من أحدث صيحات الموضة، وتسريحات الشعر، وهو ما سنتحدث عنه اليوم لنتعرف على أكثر التسريحات طلبًا في صالونات التجميل من عند أشهر المصففين والمستوحاة من إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء.

تحدثت مجلة "إنستايل" الأمريكية مع أشهر مصففي الشعر حول القصة الأكثر شيوعا، والتي تختارها العديد من السيدات ليتألقن بها على خطى النجمات وكانت الاجابة كالتالي:

الطبقات الطويلة على طريقة سيلينا غوميز

تقول فانيسا بيسانتيز المصففة البارزة في صالون الفراشة: "تتمتع سيلينا غوميز بأسلوب رائع عند اختيار قصات ولون شعرها، وتعدّ هي مصدر الالهام لبنات جيلها وأغلب السيدات اللاتي يترددن على الصالون، وتعدّ قصة الطبقات الطويلة مع غرة الجبين على جانبي الوجه الاختيار المفضل لدى العديد من النساء".

قصة اللوب الحريرية المستوحاة من كيم كارداشيان

يقول وارمن تريكومي المصفف بصالون جاسمين آنا: "تعدّ قصة اللوب القصيرة التي تتألق بها السوبر ستار "كيم" هي الأكثر طلبا من قبل النساء، ولا يتعدى طولها 30 بوصة كما أنها سهلة وجذابة، لا سيما مع الشعر ذي الطبيعة الناعمة، وأنصح باستعمال البلسم المكثف كعلاج عميق للشعر، مع تجنب تعرضه لدرجات الحرارة العالية عند التجفيف ليظلّ ناعما براقا".

الغرة الطويلة مثل سيينا ميلر

وتقول روز موراي المصففة بصالون بامبل وذعان: "غرة طويلة تنسدل برقة على جانبي الوجه لإضفاء جاذبية لا تضاهى، فتعطي الأمل لكل باحثة عن شعر طويل جميل يشع بريقا وحيوية، وقد استلهمناها من الشقراء الناعمة سيينا ميلر".

جنيفر لوبيز وقصة الطبقات مع الغرة الطويلة

ويقول وارن تريكومي الستايلست بمركز نات بوفا للتجميل: "تحظى الغرة الطويلة بشعبية كبيرة تفوق الوصف، إضافة إلى أنها تناسب قصة الطبقات الطويلة في كافة المواسم لا سيما في اطلالة الشاطئ الصيفية، وتضفي على وجهك جاذبية لا تقارن سواء تركت شعرك منسدلا على كتفيك، أم اقترنت بذيل الحطان الطويل المتطاير خلفك".

الأطراف الحادة مثل أوليفيا مون

تقول فانيسا بيزانتيز من صالون الفراشة: " دائما ما تلهمنا أوليفيا مون بقصات شعر رائعة سهلة ومتأنقة، وغالبا ما تتألق بقصة البوب المقترنة بالطبقات الطويلة ذوات الأطراف الحادة حد الكتفين، وهي بذلك تجمع بين أكثر من قصة في الوقت ذاته بطريقة سهلة وأنيقة".

الكعكة الفوضوية على خطى جيسيكا ألبا

يصف وارن تريكومي من صالون ياسمين آنا هذه القصة قائلا: "الكعكة الفوضوية اختيار السيدات المفضل، فهي لا تحتاج لجهد ولا تستلزم المزيد من الوقت للتألق بها، وتناسب المرأة العاملة في كل اطلالاتها، وتناسبك سيدتي أينما ذهبت وحيثما أردت".

البوب المموجة المستلهمة من ليلى كولينز

اختتم وارن تريكومي هذه الباقة المميزة بقوله: "يكثر الطلب على هذه القصة في فصل الخريف، لأنها تغير من شكل وجهك للأفضل وتمنحها الطبقات الملونة بالألوان العميقة مظهرا مختلفا، وتعطيك الفرصة لإظهار عنقك الجميل وكتفيك الرائعتين".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com