مشاهير

بالصور .. بيلا حديد تبهر متابعينها بإطلالاتها في المطارات

وكما جرت العادة، أية نجمة تعمل في مجال عرض الأزياء، نجدها تسعى على الدوام إلى إيجاد التوازن التام بين ضمان شعورها بالراحة والتأكد من ظهورها بشكل مميز حين يتعلق الأمر بأناقتها وشياكة مظهرها عند السفر، وخصوصا عند تواجدها في أي من مطارات العالم. وفي كل مرة تظهر فيها النجمة بيلا حديد في المطار بسفرياتها المختلفة، فإننا دائما ما نلاحظ تفوقها وبراعتها في إبراز ذلك التوازن الحاصل بين شعورها بالراحة، ومظهرها الجذاب فعليا. ونقدم لك سيدتي في مجموعة الصور المرفقة هنا أبرز الإطلالات التي أثبتت من خلالها بيلا مهارتها على هذا الصعيد وتفوقها في كل اختيارات ملابسها التي تحقق بها تلك

وكما جرت العادة، أية نجمة تعمل في مجال عرض الأزياء، نجدها تسعى على الدوام إلى إيجاد التوازن التام بين ضمان شعورها بالراحة والتأكد من ظهورها بشكل مميز حين يتعلق الأمر بأناقتها وشياكة مظهرها عند السفر، وخصوصا عند تواجدها في أي من مطارات العالم.

وفي كل مرة تظهر فيها النجمة بيلا حديد في المطار بسفرياتها المختلفة، فإننا دائما ما نلاحظ تفوقها وبراعتها في إبراز ذلك التوازن الحاصل بين شعورها بالراحة، ومظهرها الجذاب فعليا.

ونقدم لك سيدتي في مجموعة الصور المرفقة هنا أبرز الإطلالات التي أثبتت من خلالها بيلا مهارتها على هذا الصعيد وتفوقها في كل اختيارات ملابسها التي تحقق بها تلك المعادلة الرائعة.

اترك تعليقاً