مشاهير

رابعة الزيات إعلامية بدرجة فاشنيستا برعاية "شيرين خضرا"

رابعة الزيات إعلامية بدرجة فاشنيستا...

محتوى مدفوع

تُعتبر الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، من أكثر المذيعات المعروف عنهن أناقتهن واهتمامهن بمظهرهن الخارجي، وهو ما يجعلها رمزًا للأناقة لدى الكثير من متابعاتها. واشتهرت رابعة بتدقيقها في اختيار فساتينها ذات الذوق الرفيع والتصميم المميز، خاصة التي تظهر بها في برنامجها الشهير الذي تقدمه "أحلى الناس". وشاركت الإعلامية جمهورها بأحدث الفساتين التي ظهرت بها، وهو فستان أحمر أنيق من توقيع مصممة الأزياء شيرين خضرا، وأبرز قوامها الممشوق، وهو ما جعلها تبدو أكثر جاذبية وإشراقًا. ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتعامل فيها رابعة مع شيرين خضرا، بل سبق وأن ارتدت العديد من تصميماتها الأنيقة، والتي أضفت إلى إطلالاتها المزيد من

تُعتبر الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، من أكثر المذيعات المعروف عنهن أناقتهن واهتمامهن بمظهرهن الخارجي، وهو ما يجعلها رمزًا للأناقة لدى الكثير من متابعاتها.

واشتهرت رابعة بتدقيقها في اختيار فساتينها ذات الذوق الرفيع والتصميم المميز، خاصة التي تظهر بها في برنامجها الشهير الذي تقدمه "أحلى الناس".

وشاركت الإعلامية جمهورها بأحدث الفساتين التي ظهرت بها، وهو فستان أحمر أنيق من توقيع مصممة الأزياء شيرين خضرا، وأبرز قوامها الممشوق، وهو ما جعلها تبدو أكثر جاذبية وإشراقًا.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتعامل فيها رابعة مع شيرين خضرا، بل سبق وأن ارتدت العديد من تصميماتها الأنيقة، والتي أضفت إلى إطلالاتها المزيد من الرقي والأناقة.

ويقدم "فوشيا" مجموعة من أجمل إطلالات الإعلامية رابعة الزيات بتوقيع مصممة الأزياء "شيرين خضرا" .. أيها أجمل؟

اترك تعليقاً