مشاهير

شاهدي.. بلقيس فتحي تتألق بإطلالات ملكية بتوقيع "لالة إيمان"

اشتهرت مصممة الأزياء البحرينية إيمان عبدالله المعروفة باسم "لالة إيمان" بموهبتها الرائعة في تصميم القفاطين المغربية، حيث تمزج سحر الحضارة التاريخية بأناقة وبساطة المرأة العصرية، لينتج عنها بالمحصلة مجموعة قفاطين غاية في الجمال والجاذبية. وتأتي الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، في صدارة قائمة الفنانات اللاتي يعتمدن على تصميم "لالة" بشكل كبير في أغلب حفلاتها والمناسبات التي تحضرها، نظرًا لثقتها الكبيرة في ذوقها وتصميماتها الفريدة التي تتميز بالفخامة. خطفت بلقيس الأضواء في أحدث ظهور لها أثناء مشاركتها في فعاليات مهرجان "دار زين" في أبوظبي، من خلال ارتدائها قفطاناً أسود اللون مشغول بخيوط الذهب، وهو ما أضفى على إطلالتها المزيد من الرقي والفخامة.

اشتهرت مصممة الأزياء البحرينية إيمان عبدالله المعروفة باسم "لالة إيمان" بموهبتها الرائعة في تصميم القفاطين المغربية، حيث تمزج سحر الحضارة التاريخية بأناقة وبساطة المرأة العصرية، لينتج عنها بالمحصلة مجموعة قفاطين غاية في الجمال والجاذبية.

وتأتي الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، في صدارة قائمة الفنانات اللاتي يعتمدن على تصميم "لالة" بشكل كبير في أغلب حفلاتها والمناسبات التي تحضرها، نظرًا لثقتها الكبيرة في ذوقها وتصميماتها الفريدة التي تتميز بالفخامة.

خطفت بلقيس الأضواء في أحدث ظهور لها أثناء مشاركتها في فعاليات مهرجان "دار زين" في أبوظبي، من خلال ارتدائها قفطاناً أسود اللون مشغول بخيوط الذهب، وهو ما أضفى على إطلالتها المزيد من الرقي والفخامة.

واستطاعت "لالة إيمان" تحقيق شهرة واسعة في الخليج، وذلك لما تقدمه من تشكيلات قفاطين مغربية تأسر القلوب، خاصة وأن تصاميمها تتميز بالحداثة والعراقة في آن واحد دون نسيان الطابع العربي، مما يجعل قفاطين "لالة إيمان" فريدة من نوعها وتلاقي إقبالاً كبيرًا من قبل المشاهير.

ويقدم موقع "فوشيا" مجموعة من أجمل إطلالات الفنانة اليمنية بلقيس فتحي بتوقيع "لالة إيمان".

اترك تعليقاً