مشاهير

بالصور.. لحظات رومانسية تجمع الأمير هاري وميغان ماركل في أحدث جلسة تصوير!

بالصور.. لحظات رومانسية تجمع الأمير...

خطوبة الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميغان ماركل كانت وما زالت الحدث الأبرز في 2017، وسيظل بؤرة الضوء لشهور قادمة. ولأنهما غير عاديين تتحول إليهما أنظار الملايين حول العالم، ويتبع خطاهما المحبين لأنهما انتصرا للحب وحطما جدران التقاليد وقوانين الزواج الملكية. بعد أن تابعنا صور خطوبة الحبيبين في القصر الملكي، وحضور ماركل لمأدبة غداء على شرفها في قصر باكينغهام، نطلعك اليوم على صور جديدة رائعة بعد الخطوبة، تنطق فيها ملامح العروسين بالحب المنتصر على كل العقبات والتحديات. لذا جلبنا لك سيدتي أحدث الصور للخطيبين على انستغرام المنطلقة من قصر كينغستون، وقد التقطت لهما في حديقة فروجمور في وندسور، بعدسة مصور المشاهير

خطوبة الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميغان ماركل كانت وما زالت الحدث الأبرز في 2017، وسيظل بؤرة الضوء لشهور قادمة.

ولأنهما غير عاديين تتحول إليهما أنظار الملايين حول العالم، ويتبع خطاهما المحبين لأنهما انتصرا للحب وحطما جدران التقاليد وقوانين الزواج الملكية.

بعد أن تابعنا صور خطوبة الحبيبين في القصر الملكي، وحضور ماركل لمأدبة غداء على شرفها في قصر باكينغهام، نطلعك اليوم على صور جديدة رائعة بعد الخطوبة، تنطق فيها ملامح العروسين بالحب المنتصر على كل العقبات والتحديات.

لذا جلبنا لك سيدتي أحدث الصور للخطيبين على انستغرام المنطلقة من قصر كينغستون، وقد التقطت لهما في حديقة فروجمور في وندسور، بعدسة مصور المشاهير "أليكسي لوبوميرسكي".

الصورة الأولى

جلس الأمير هاري مع حبيبته ماركل على الدرج جنباً إلى جنب وانطلقت من عينيهما السعادة الغامرة، وقد وضعت ماركل يدها على ركبة هاري الذي ارتدى بدلة زرقاء مع ربطة عنق مطابقة، أما ماركل فتألقت بفستان من الشيفون المطرز بخيوط ذهبية براقة على الصدر والذراعين، ومزود بتنورة من طبقات التول الأسود.

الصورة الثانية

كانت تشبه الطيور المتعانقة بجناحي الحب في سماء السعادة، وكانت أكثر حميمية، بحيث عانقت ماركل الأمير هاري ووضعت يدها على خده وكأنها تهمس له بأجمل كلمات الحب المشتعل بينهما، وكان الخاتم الماسي يداعب وجه الأمير، وظهرت ماركل بسترة بيضاء، بينما ارتدى هاري معطفًا أسود اللون بستايل الكاجوال الأنيق.

الصورة الثالثة

سار الحبيبان وسط الطبيعة الخلابة تداعبهما النسمات وتحيطهما أشعة الشمس الدافئة، وظهرت ماركل وهي تعانق ذراع الأمير هاري وتعلو شفتيهما ابتسامة الرضا والامتنان، وأطلت ماركل بالفستان نفسه في الصورة الأولى، من تصميم رالف وروسو ويقدر قيمته بـ75 ألف دولار، وقد يشير المبلغ لقدرة ماركل على التألق بملابس باهظة، وأنها ليست طامعة في لقب أو قصور ملكية كما سبق وأشارت شقيقتها.

ونشر قصر كينغستون الصور نيابة عن الأمير هاري بناءً على رغبته في مشاركة العالم لحظاته الذهبية، مع حبيبته التي راهن العالم على عدم الزواج منها، وأنها غير جديرة بدخول القصر الملكي والانضمام لعلية القوم وطبقة النبلاء، وليثبت للمحبين أن الحب لا تسجنه الجدران ولا تقيده التقاليد.

اترك تعليقاً