مشاهير

من كيت ميدلتون لكاتي بيري.. كيف تحول شعر المشاهير في 2017؟

من كيت ميدلتون لكاتي بيري.. كيف تحو...

تتمتع النجمات بمقدرة غير عادية على تغيير إطلالتهن وتبديل ستايلهن، فبين عشية وضحاها نرى من صبغت شعرها باللون الأحمر، وما نلبث أن نعتاد عليها بهذا اللون، حتى تفاجئنا بلون بعيد كل البعد عن الأحمر، ليكون هذه المرة بالأشقر البلاتيني، فهل المسألة لا تتعدى نصيحة فنان المكياج الذي يشرف على إطلالاتهن، أم لديهن قوة خارقة على التحول والاختلاف؟ بغض النظر عن السبب أو الطريقة، ستظل النجمات مصدر الإلهام للعديد من السيدات حول العالم، وسنظل نستلهم منهن إطلالاتنا، لنتميز ونتألق على طريقتهن المتفردة. من كيت ميدلتون لكاتي بيري، هيا بنا عزيزتي نرى كيف تحول شعر النجمات بين الألوان والقصات لهذا العام، لنسير

تتمتع النجمات بمقدرة غير عادية على تغيير إطلالتهن وتبديل ستايلهن، فبين عشية وضحاها نرى من صبغت شعرها باللون الأحمر، وما نلبث أن نعتاد عليها بهذا اللون، حتى تفاجئنا بلون بعيد كل البعد عن الأحمر، ليكون هذه المرة بالأشقر البلاتيني، فهل المسألة لا تتعدى نصيحة فنان المكياج الذي يشرف على إطلالاتهن، أم لديهن قوة خارقة على التحول والاختلاف؟

بغض النظر عن السبب أو الطريقة، ستظل النجمات مصدر الإلهام للعديد من السيدات حول العالم، وسنظل نستلهم منهن إطلالاتنا، لنتميز ونتألق على طريقتهن المتفردة.

من كيت ميدلتون لكاتي بيري، هيا بنا عزيزتي نرى كيف تحول شعر النجمات بين الألوان والقصات لهذا العام، لنسير على نهجهن في العام الجديد.

نينا دوبريف

أعلنت مع بداية تصوير فيلم يوميات مصاص دماء هذا العام، بأنها ستحول شعرها لقصة اللوب القصيرة على إنستغرام، وقامت الستايلست وصديقة عمرها "ريونا كابري" بإهدائها هذه القصة الرائعة في عيد ميلادها.

أوليفيا وايلد

اختارت النجمة الشقراء الجميلة "وايلد" قصة البوب القصيرة وتغيير لون شعرها من الأسود القاتم إلى الأشقر البلاتيني البراق.

ديمي لوفاتو

تخلت لوفاتو عن شعرها الطويل الحريري واستبدلته بقصة "التشوبي" (الطويلة ناحية الخدين وقصيرة مدرجة من الخلف)، وأبدع مصفف الشعر سيزار دي ليون في شكلها بتميز لافت قبل حضورها حفل توزيع جوائز الأطفال.

كريستين ستيوارت

جريئة لا تخشى في إطلالتها اي انتقاد، مغامرة تعشق التميز والاختلاف، وهو سر قصها لشعرها بالكامل وصبغه باللون البلاتيني، وقيل أنها اتخذت هذه الخطوة بسبب دورها في فيلم "تحت الماء"، وكانت بريدجيت براغر هي صاحبة الأنامل السحرية على إطلالة ستيورات المثيرة.

كاتي بيري

أصدرت كاتي ألبوما جديدا هذا العام، وكان عليها أن تختار إطلالة جديدة كليا وكان اللون البلاتيني هو اللون المقترح من مصفف الشعر المعروف "كريس ماكميليان"، وعلقت على هذه الخطوة الجريئة بقولها: يلومني الناس كثيرا ولا يحبون شكل شعري ولكني أحب أن أكون كاثرين هدسون (اسمها الحقيقي) وليست كاتي بيري المشهورة، أو بمعنى أدق أحب أن أكون نفسي.

كيم كارداشيان

ملكة التغيير وسلطانة التجديد التي لا تدخر جهدًا لتظهر بكامل أناقتها وعنفوان أنوثتها، واختارت كيم هذه المرة قصة الأطراف الحادة بطول الكتفين، ثم ظهرت بالشعر الطويل بلونه الأشقر البلاتيني ولا نستبعد أن تحلقه بالكامل في رأس السنة.

بيلا حديد

قلما تغير بيلا من قصة ولون شعرها، فحضرت حفل ميت غالا بقصة اللوب الأنيقة منتصف العام الجاري، وعند تصوير صورة الغلاف لمجلة "فوغ" الايطالية كان طول شعرها أقصر قليلا، وقد يرجع السبب لهذه الخطوة لانفصالها عن حبيبها "ذا ويكند" وهو ما أثر على نفسيتها ومزاجها.

كيت ميدلتون

يبدو أن دوقة كامبريدج لم تتعرض يوما للملل من شعرها، لكنها قررت التغير في يوليو الماضي، وقصت شعرها قليلا ليصل لعظمة الترقوة قبل حضورها لنادي "ويمبلدون" الرياضي.

كورتني كارداشيان

سارت على خطى شقيقتها كيم وتألقت بنفس قصة اللوك القصير، وتخلت عن شعرها الطويل في نوفمبر هذا العام، وكانت قصتها بأنامل مصفف الشعر الشهير أندرو فتسيمونس.

اترك تعليقاً