مشاهير

بلقيس "مبهجة" بفستان أسود بأنامل عائشة رمضان.. وهؤلاء النجمات تألقن معها

بلقيس "مبهجة" بفستان أسود بأنامل عا...

تألقت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي بفستان أسود راق ومبهج من توقيع المصممة اللبنانية عائشة رمضان خلال إحيائها أحد الأفراح بالكويت. واختارت النجمة الشابة فستاناً أسود مطرزاً بقواقع وكائنات البحر، وبدت فيه مختلفة ومليئة بالجاذبية والنعومة. وتركت بلقيس شعرها منسدلاً برقة وعذوبة بفضل مصففة الشعر المقربة لها مريم علي، التي تعتمد عليها بالكثير من الإطلالات. وخطفت العديد من النجمات الأنظار بتصميمات عائشة رمضان الناعمة، منهن الفنانة يارا التي اختارت فستاناً أبيض رقيقاً أظهر جمال وجهها من توقيعها خلال أحد الحفلات. وتعتمد المذيعة ريا أبي راشد على تصميمات المصممة اللبنانية بشكل كبير في عدة مهرجانات وبرامج فنية، إذ خطفت الأنظار بفستان أسود

تألقت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي بفستان أسود راق ومبهج من توقيع المصممة اللبنانية عائشة رمضان خلال إحيائها أحد الأفراح بالكويت.

واختارت النجمة الشابة فستاناً أسود مطرزاً بقواقع وكائنات البحر، وبدت فيه مختلفة ومليئة بالجاذبية والنعومة.

وتركت بلقيس شعرها منسدلاً برقة وعذوبة بفضل مصففة الشعر المقربة لها مريم علي، التي تعتمد عليها بالكثير من الإطلالات.

وخطفت العديد من النجمات الأنظار بتصميمات عائشة رمضان الناعمة، منهن الفنانة يارا التي اختارت فستاناً أبيض رقيقاً أظهر جمال وجهها من توقيعها خلال أحد الحفلات.

وتعتمد المذيعة ريا أبي راشد على تصميمات المصممة اللبنانية بشكل كبير في عدة مهرجانات وبرامج فنية، إذ خطفت الأنظار بفستان أسود مطرز على الصدر من توقيع عائشة رمضان بشكل أبرز أنوثتها وجمالها.

وبدت الفنانة نسرين طافش متميزة وأنيقة بفستان ذهبي اللون بأكمام طويلة من تصميم عائشة رمضان أيضًا.

اترك تعليقاً