مشاهير

ملكة جمال لبنان بيرلا حلو تخضع لأول جلسة تصوير ملوكيّة بعد تتويجها

ملكة جمال لبنان بيرلا حلو تخضع لأول...

محتوى مدفوع

بعد أن تُوّجت بيرلا حلو ملكة جمال لبنان لعام 2017 بحفل أقيم في كازينو لبنان منذ أشهر، وبعد أن مثلّت بيرلا لبنان في مسابقة انتخاب ملكة جمال العالم Miss World، بالحفل الضخم الذي أقيم في الصين، وفور عودتها إلى لبنان خضعت بيرلا لجلسة تصوير ساحرة في الجناح الملكي الخاص في فندق "لو رويال" ضبية حيث ظهرت بيرلا بصور جميلة، وأطلت بعدة لوكات فائقة الجمال بعدسة المصور الياس إكبار. يذكر أن ملكة جمال لبنان لعام 2017 بيرلا الحلو شاركت مؤخرًا في مسابقة ملكات جمال العالم، وقد نجحت في أن تصل للتصفيات النهائية لتحتل المرتبة رقم 40 بين أجمل امرأة في العالم.

بعد أن تُوّجت بيرلا حلو ملكة جمال لبنان لعام 2017 بحفل أقيم في كازينو لبنان منذ أشهر، وبعد أن مثلّت بيرلا لبنان في مسابقة انتخاب ملكة جمال العالم Miss World، بالحفل الضخم الذي أقيم في الصين، وفور عودتها إلى لبنان خضعت بيرلا لجلسة تصوير ساحرة في الجناح الملكي الخاص في فندق "لو رويال" ضبية حيث ظهرت بيرلا بصور جميلة، وأطلت بعدة لوكات فائقة الجمال بعدسة المصور الياس إكبار.

يذكر أن ملكة جمال لبنان لعام 2017 بيرلا الحلو شاركت مؤخرًا في مسابقة ملكات جمال العالم، وقد نجحت في أن تصل للتصفيات النهائية لتحتل المرتبة رقم 40 بين أجمل امرأة في العالم.

اترك تعليقاً